بالصور ... إختتام معسكر قيادات النخبة في بيت شباب جرش

بالصور ... إختتام معسكر قيادات النخبة في بيت شباب جرش
2019-07-24
إسراء زيادنة

سما الاردن | اختتمت فعاليات معسكر النخبة الخامس  في بيت شباب جرش  ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء ٢٠١٩ التي تنظمها وزارة الشباب ممثلا بمركز إعداد القيادات الشبابية بمشاركة ٥٠ شابا وشابة من مختلف محافظات المملكة.

ويستهدف هذا المعسكر الفئة العمرية من ١٥_١٧ النخبة والصفوة من القيادات الشبابية خريجي معسكرات الحسين للعمل والبناء برنامجها بالعديد من الزيارات واللقاءات إلى مؤسسات إعلامية ووطنية ودينية شملت زيارة لوكالة الأنباء الأردنية، متحف السلط السلط ، صرح الشهيد ، زيارة إلى نادي الرماية الملكي ، ونادي الجواد العربي ، ونادي رماية الألوان ، وقوات الدرك ومنصة زين للإبداع ، وأكاديمية up Skills ، ومركز برما للشباب ، ومحمية الغزلان ، مركز الجغرافي الملكي ، متحف الأردن/ رأس العين ، ولقاء مع  النائب خالد الحياري في جلسة حوارية.
من جانبه  اكد الدكتور ياسين الهليل مدير مركز إعداد القيادات الشبابية في وزارة الشباب على أهمية التعرف على مؤسسات الدولة الأردنية والإلتقاء برموز الوطن في شتى المجالات  لتبادل الأفكار والآراء مع الآخرين مّا يساعدهم في اتخاذ قراراتهم المصيرية والاختيار الأنسب منها.
وقال محمد العمري أحد المشاركين في المعسكرات انهم قاموا في زيارات خارجيه الى مؤسسات حكومية والإلتقاء بشخصيات لها القدرة على صنع القرار في الدوله والتدريب العسكري.

واكدت سيما العتوم إحدى المشاركات أنها عززت لديها الثقه بالنفس وصقلت شخصيتها وتعلمت مهارات القيادة. 
وأوضح اسامه رواجفه أحد المشاركين في المعسكر  انه عزز قدرات الشباب و رفع طاقات الشباب والعمل الجماعي ونمى قدراتهم وعزز القيم الصدق والامانة لديهم. 

وقالت لانا حماشا إحدى المشاركات انها توصل رساله سمو ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله وأنهم سيستمرون وسيبذلون الطاقات الايجابيه ومن خلال فترات قصيرة انها عرفت قدراتها ونمت العمل التطوعي لديها.

تعليقات القراء

تعليقات القراء