ايعاز فوري من الحواتمة.. فيديو وتفاصيل

ايعاز فوري من الحواتمة.. فيديو وتفاصيل
2022-01-26
ن.ب

سما الاردن | **الحواتمة يوعز بوضع كافة الوحدات العملياتية والميدانية تحت الإنذار الفوري، والمعدات والآليات بأقصى مستويات الجاهزية.

 

**تسخير كافة الإمكانيات لتقديم الخدمة الإنسانية للمواطنين بكفاءة وبأعلى درجات الاستجابة، ومساندة الجهود الوطنية المبذولة.

 

* *تجهيز المحطات الأمنية المتكاملة كمراكز إيواء على الطرق الخارجية لاستقبال المواطنين في حال تقطعت بهم السبل.

 

** خطة أمنية ومرورية شاملة، وتنسيق فاعل بين وحدات الأمن العام وتوجيه الموارد البشرية والآلية في قوات الدرك والأقاليم لمساندة الدفاع المدني.

**الحواتمة يوعز للإعلام الأمني باتباع خطة إعلامية تحافظ على تدفق المعلومات والنشرات التوعوية لوسائل الإعلام والمواطنين.

** استمرار العمل الأمني اليومي في منع الجريمة والوقاية منها، وحماية المقدرات، خلال بقاء المواطنين في منازلهم. 

أوعز مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة بوضع كافة الوحدات العملياتية والميدانية في مديرية الأمن العام تحت الإنذار الفوري، والحفاظ على المعدات والآليات بأعلى مستويات الجاهزية اعتبارا من الساعة الثامنة صباحا، وقبل ساعات من بدء المنخفض الجوي .

وأكد الحواتمة على تسخير كافة الإمكانيات في مديرية الأمن العام لتقديم الخدمة الأمنية والإنسانية للمواطنين بكفاءة وبأعلى درجات الاستجابة في كافة المحافظات وعلى مدار الساعة، ومساندة كافة الجهود الوطنية التي تبذلها الوزارات والمؤسسات المعنية خلال االمنخفض.

ووجه اللواء الركن الحواتمة القادة والمدراء إلى تنفيذ الخطة الأمنية والمرورية المعدة للتعامل مع الظروف الجوية الاستثنائية المتوقعة، مؤكداً على التنسيق الفاعل بين وحدات الأمن العام وتشكيلاته العاملة في وفي الميدان وفي القيادات، وتوجيه الموارد البشرية والآلية في قوات الدرك والأقاليم لمساندة الدفاع المدني.

ووجه مدير الأمن العام بتجهيز المحطات الأمنية المتكاملة كمراكز إيواء على الطرق الخارجية لاستقبال المواطنين في حال تقطعت بهم السبل .

كما شدد مدير الأمن العام على استمرارية العمل الأمني اليومي الذي تقدمه مديرية الأمن العام في الوحدات المتخصصة لمنع الجريمة والوقاية منها، وحماية المقدرات، خلال بقاء المواطنين في منازلهم. 

وأوعز مدير الأمن العام للإعلام الأمني بتباع خطة إعلامية تحافظ على تدفق المعلومات والنشرات التوعوية لوسائل الإعلام والمواطنين أولاً بأول، داعياً المواطنين إلى لالتزام بالإرشادات الهادفة للحفاظ على سلامتهم، والتعاون مع رجال الأمن في الميدان، والتواصل مع مديرية الأمن العام بكافة سبل الاتصال المتاحة عند الحاجة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء