انطلاق فعاليات المعرض الدولي لتكنولوجيا البناء والصناعات الإنشائية المساندة

انطلاق فعاليات المعرض الدولي لتكنولوجيا البناء والصناعات الإنشائية المساندة
2019-07-29
A. A.j

سما الاردن | انطلقت اليوم الاثنين فعاليات المعرض الدولي الثالث عشر لتكنلوجيا البناء والصناعات الانشائية المساندة، بحضور وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس فلاح العموش.

وجال الوزير العموش عقب الافتتاح في أروقة المعرض، واطلع على الشركات والمصانع المشاركة من شتى بلدان العالم. وقال العموش لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن هذا المعرض يواكب التطور التكنولوجي في العالم وله أثر إيجابي عائد على الاقتصاد الاردني، مثمناً التطور الكبير الذي وصل لمستوى مرموق على مستوى الصناعات العاملة، والذي يعود بالفائدة على جميع الأطراف.

وعبر العموش عن فخره بمشاركة الشركات والمصانع الأردنية المحلية، ووجه دعوة لجميع شركات الصناعات الإنشائية في الأردن للمشاركة في مثل هذه المعارض.

وقالت مديرة شركة الروائع العالمية المهندسة منى علقم، إن المعرض يقام سنوياً، بالتنسيق بين الهيئات الرسمية من القطاعين العام والخاص، ويشمل تجمعاً تجارياً صناعياً، بمشاركة دولية واسعة، من الدول العربية والأجنبية.

وأكدت أن المعرض يهدف لتعزيز الروابط وخلق ائتلافات وشراكات عربية دولية، مشيرة إلى أن عدة فعاليات وجلسات متخصصة من ضمنها الطاقة المتجددة، والطاقة البديلة والتعدين، تعقد على هامش المؤتمر.

وحضر حفل الإطلاق، أمين عام وزارة الاشغال المهندس عمار غرايبة، ونقيب المقاولين المهندس أحمد اليعقوب.

(بترا)

تعليقات القراء

تعليقات القراء