انزلاق رضيعة من يد الطبيب وعائلتها في حالة صدمة.. فيديو وصور

انزلاق رضيعة من يد الطبيب وعائلتها في حالة صدمة.. فيديو وصور
2019-05-06
حنين العبداللات

سما الاردن | بالنسبة للعديد من العائلات، فإن يوم ميلاد أطفالهم يرتبط بذكريات إيجابية وسعيدة، لكن ما حدث مع عائلة من أريزونا كان مأساويًا.

وثّقت عائلة من مدينة تشاندلر لحظة انزلاق طفلتهم حديثة الولادة من يد الطبيب في "مركز ديجنيتي هيلث تشاندلر- Dignity Health Chandler" وسقوطها على رأسها.

ونشرت العائلة مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وأرفقته بحديث مفصّل عن الحادثة بهدف توعية الأهالي الجدد عما يجري داخل المراكز الصحية.

ويُظهر الفيديو الذي صوّره الأب "ديريك" ثلاثة موظفين ينظّفون ابنته بعد ولادتها، ثم حملها أحد الأطباء ليتمكّن الآخر من تنظيف السرير تحتها، فانزلقت من يديه وسقطت على رأسها على السرير.

وأشارت الأمّ "مونيك رودجرز" إلى أنّه مباشرة بعد ولادة ابنتها "مورغان" في شباط، أسقط موظفو المستشفى المولودة الجديدة على رأسها على سرير المستشفى.

وأجبرت مورغان، وهي توأم، على البقاء في مستشفى NICU لمدة 12 يومًا لأنّها كانت تعاني نقصًا في الوزن.

وأكّدت مونيك أنّه تم إجراء صور موجات فوق الصوتية للرأس في اليوم الخامس، ومع ذلك، فإنها لم تحصل على نتائج من الاختبار.

وأضافت أنّ ابنتها مصابة بنزيف من الدرجة الأولى على الجانب الأيسر من دماغها، مشيرة الى عدم تيقنها فيما إذا كان السبب في ذلك وزنها الناقص عند الولادة، أو سقوطها على رأسها بسبب موظفي المستشفى.

 وقالت الأمّ: "إنها صدمة، تحمل المرأة لمدة تسعة أشهر، حتى يُسقِط الأطباء طفلها، ولا تعلم ما إذا كان سيصيبه ضرر طويل الأجل".

فيما أوضح المركز الطبي الإقليمي Dignity Health Chandler أنهم يعملون على مراجعة الحادث.

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء