النشامى ينهي استعداداته تأهباً لمواجهة عُمان ودياً

النشامى ينهي استعداداته تأهباً لمواجهة عُمان ودياً
2018-09-10

سما الاردن |  أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته الفنية والبدنية، تأهباً لمواجهة نظيره العُماني عند السابعة مساء غدٍ الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن برنامج الاعداد لكأس آسيا 2019.

واجرى النشامى مساء اليوم الاثنين التدريب الأخير على ملعب اللقاء بقيادة المدرب البلجيكي فيتال، وبمشاركة (23) لاعباً، فيما خضع محمد الدميري ومنذر ابو عمارة لتمارين منفردة، ما يقلل من فرص مشاركتهما في المباراة.

وركز الجهاز الفني خلال التدريب على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية المنتظر انتهاجها امام عُمان غداً، الى جانب الاستقرار على التشكيلة الاساسية التي ستخوض اللقاء.

بدوره، أكد مدرب المنتخب اهمية التركيز خلال مرحلة المقبلة، مشدداً على ان "النشامى" سيكون رقماً صعباً في النهائيات الآسيوية.

ولفت فيتال الى ان قيادة المنتخب الوطني مسؤولية كبيرة تتطلب جهداً متواصلاً، لتحقيق الاهداف المنشودة.. داعياً الجماهير لدعم النشامى والوقوف خلفهم ومؤازرتهم، ودفعهم نحو تقديم افضل ما لديهم.

وقال: المنتخب الاردني يضم مواهب واسماء مميزة اثق بها جميعاً.. لدينا مهمة واضحة تتمثل في تحضير النشامى بافضل طريقة ممكنة قبيل النهائيات القارية، وسنعمل على استكمال مسيرة الاعداد لبلوغ الجاهزية المطلوبة.

ويقود لقاء الغد طاقم تحكيم لبناني، فيما يلعب النشامى باللون الابيض الكامل والضيف العُماني بـ الاحمر، كما تفتح ابواب الملعب مجاناً امام الجماهيري.

تعليقات القراء

تعليقات القراء