المنتخب الوطني يصعد تحضيراته للقاء ألبانيا.. والصفوف تكتمل الثلاثاء

المنتخب الوطني يصعد تحضيراته للقاء ألبانيا.. والصفوف تكتمل الثلاثاء
2018-10-08
ن.ب

صعد المنتخب الوطني تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لمواجهة نظيره الالباني عند التاسعة مساء بعد غدٍ الاربعاء 10 تشرين اول الجاري، على ستاد ألباسان في العاصمة تيرانا، ضمن تحضيرات النشامى لكأس آسيا 2019.

واجرى المنتخب تدريباً مساء اليوم الاثنين بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز وبمشاركة 23 لاعباً، فيما التحق موسى التعمري بالتجمع دون ان يشارك في التمرين، بانتظار اكتمال الصفوف غداً بانضمام جونثان التميمي وعدي القرا.

واشتملت التدريبات اليوم على العديد من النقاط الفنية والتكتيكية التي يتطلع المنتخب لتطبيقها امام ألبانيا، في الوقت الذي تواصلت فيه المحاضرات التحليلية للمباريات الاخيرة للمنافس.

وينتظر ان يخوض النشامى تدريبه الرئيسي غداً الاثنين على ملعب اللقاء، بعد ان يعقد المدرب فيتال مؤتمراً صحفياً للحديث عن المباراة.

ويأتي لقاء ألبانيا في اطار برنامج اعداد المنتخب الوطني لكأس آسيا، حيث ينتظر ان يغادر بعد مواجهة الاربعاء مباشرة الى زغرب، استعداداً للقاء كرواتيا يوم 15 الجاري مع ختام التجمع.

يذكر ان المنتخب الوطني استقر في المجموعة الثانية بكأس آسيا التي ستقام مطلع العام القادم 2019 في دولة الامارات، الى جانب استراليا وسوريا وفلسطين.

تعليقات القراء

تعليقات القراء