الملك وولي العهد في الطفيلة

الملك وولي العهد في الطفيلة
2019-02-18
حنين العبداللات

سما الاردن | الملك يفتتح مبنى المشاغل الهندسية في جامعة الطفيلة التقنية.

وخلال لقاء جلالة الملك مع وجهاء وأبناء وبنات المحافظة الذي جرى في جامعة الطفيلة التقنية، عبر جلالته عن سعادته بزيارة الطفيلة، قائلا "أنا سعيد بوجودي بين أهلي وإخواني في الطفيلة الهاشمية، وأحببت أن أطمئن عليكم ونتحدث عن المرحلة القادمة التي ستكون إن شاء الله بداية لتحسين الأوضاع بعزيمة الأردنيين".

وفي معرض حديث جلالة الملك عن تطوير الخدمات في المحافظة، قال جلالته: "بالنسبة للخدمات الصحية، أنا أعلم أن هناك بعض الحالات الصحية يجب أن تراجع مستشفيات عمان، وهذا غير مقبول، ولذلك وجهت الحكومة بالإسراع في إنجاز المستشفى الحكومي في الطفيلة".

وقال جلالة الملك: "افتتحنا اليوم في جامعة الطفيلة التقنية مبنى للمشاغل الهندسية، ومن المهم جدا زيادة التركيز على التخصصات التقنية والتدريب التقني لأبنائنا، والذي سيساعدهم على دخول سوق العمل".
وأشار جلالة الملك إلى أن الطفيلة غنية بالمواقع السياحية غير التقليدية، مثل عفرا وضانا، ما يتطلب العمل معا على زيادة الاستثمارات لتوفير فرص عمل لأبناء وبنات المنطقة.

وتابع جلالته قائلا: "إن شاء الله سيتم تنفيذ مجموعة من المبادرات والمشاريع في محافظة الطفيلة التي ستساهم في التخفيف من بعض التحديات"، لافتا جلالته إلى أنه وجه المعنيين في الحكومة والديوان الملكي لزيارة الطفيلة الأسبوع القادم لمتابعة مطالب واحتياجات أبناء الطفيلة وتحديد أولويات المحافظة وإقامة المشاريع المختلفة في السياحة والاستثمار والصناعة، ووضع استراتيجية لتحسين الأوضاع في الطفيلة.

وأشار جلالته إلى أهمية انعقاد مؤتمر مبادرة لندن الاقتصادي نهاية الشهر الحالي.

تعليقات القراء

تعليقات القراء