القبض على مريم حسين

القبض على مريم حسين
2020-09-21
ن.ب

سما الاردن | كإجراء سريع وفوري بعد انتشار عدة مقاطع مصورة لها من حفلين لـ عيد ميلادها، أقامتهما في مطعمين مختلفين، وظهرت خلالهما رفقة عدد كبير مع صديقاتها وهي تقبلهن وتلتقط معهن الصور دون مراعاة لإجراءات التباعد الاجتماعي للوقاية من لفيروس (كورونا).

وألقت شرطة دبي القبض على الفنانة المغربية مريم حسين.

وأصدرت شرطة دبي بياناً عبر حسابها الرسمي عبر موقع "إنستقرام"، أعلنت فيه نبأ القبض على الفنانة (م.ح) لإقامتها حفلين لعيد ميلادها في مطعمين بحضور عدد من الأشخاص، مخالفةً التدابير الاحترازية الواجب اتخاذها قانوناً للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقال مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، العميد جمال سالم الجلاف، في شرطة دبي، إن إلقاء القبض على الفنانة جاء بعد نشرها فيديو على موقع التواصل الاجتماعي (سناب شات)، تُظهر فيه احتفاءها بعيد ميلادها بحضور معارفها، دون التزام بالتباعد الجسدي، ودون ارتداء الكمامات، وبمخالفة صريحة للإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.

وذكرت المواقع الإماراتية أن العميد الجلاف شدد على أن قرار سعادة النائب العام للدولة بشأن لائحة مخالفات التدابير الاحترازية توقع في بندها الرابع غرامة مالية مقدارها 10 آلاف درهم لكل من يقدم على إقامة تجمعات أو اجتماعات أو حفلات خاصة أو عامة، أو التجمع في الأماكن العامة أو المزارع أو العِزب.

وأكد أن القيادة العامة لشرطة دبي لا تتهاون أبداً مع كل من يُخالف الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، مشيراً إلى أنه، وبالتنسيق مع الدائرة الاقتصادية في دبي، وبلدية دبي، ودائرة السياحة والتسويق التجاري، ستتم مُخالفة المطعمين، لسماحهما بتنظيم حفلي عيد الميلاد، وعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.

تعليقات القراء

تعليقات القراء