الفقيه في كتاب استقالته من عضوية صناعة عمان : نواسي انفسنا ان القادم أفضل

الفقيه في كتاب استقالته من عضوية صناعة عمان : نواسي انفسنا ان القادم أفضل
2022-04-26
ن.ب

سما الاردن | اعرب عضو غرفة صناعة عمان المستقيل زكريا الفقيه عن ندمه لأنه تأخر في تقديم استقالته من عضوية مجلس ادارة الغرفة .
جاء ذلك في كتاب الإستقالة الذي تقدم به اليوم الى رئيس واعضاء المجلس
وكشف الفقيه في كتاب الإستقالة الى انه تردد كثيرا حين تم استدعاؤه لينظم الى مجلس الإدارة خلفا لأحد الأعضاء الذين استقالوا سابقا من عضوية المجلس .
وقال ان ما زاد في اصراره وعزمه على تقديم استقالته تفرد شخص أو شخصين من اعضاء المجلس بقرارات تهم الصناعة والصناعيين اضافة الى عدم وجود خطط عمل واستراتيجيات ممنهجة من المفترض ان تكون في مكان يحمل اسم غرفة صناعة عمان .
واضاف في مبررات تقديم استقالته الى انه ولأن  كافة الأمور في المجلس اصبحت واضحة وجلية ولأن المصلحة الشخصية طغت على المصلحة العامة واصبح المجلس مكانا للسفر والرحلات لا مكانا للجدية والإجتماعات واتخاذ القرارات وتزايد انتقاد مجموعة من الصناعيين وبعض اعضاء المجلس في غيابهم وشتمهم وتوجيه اتهامات لهم لأنهم يخالفون فكر الغرفة واعضائها
وقال في الآونة الأخيرة لم اعد استطيع التبرير لكثير من الصناعيين ممن يواجهونني باستمرار منتقدين قصورنا وعدم قدرتنا على مجابهة تحديات المرحلة جاء خطابي هذا ردا متواضعا اتحدث فيه عما احتفضه في نفسي راجيا منكم مجلسا وصناعيين ان تتقبلوه .

وأضاف ان الكثير منكم ومن الصناعيين يعلم بتفاصيل التفاصيل مما ذكرت وذكرها من سبقني بقرار الإستقالة ولكننا نتغاضى عنها مواسين انفسنا ان القادم افضل .

 

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء