الفارس: أنا أردنية ولن أشتم قطر

الفارس: أنا أردنية ولن أشتم قطر
2019-03-28
إسراء زيادنة

سما الاردن | ردّت الإعلامية الأردنية علا الفارس، على مهاجميها السعوديين بعد إعلان برنامجها الجديد على قناة "بي إن" القطرية، مستغربة تصويرها بالخائنة لعدم معاداتها لقطر، رغم أنها أردنية.

كما دعت الفارس مهاجميها، للتخلص من سياسة "لن تشتم معي فأنت ضدي"، مؤكدة أنه موقفها ثابت منذ بدء الأزمة الخليجية.

وقالت الإعلامية الأردنية عبر حسابها على تويتر، في سلسلة تغريدات "حاربوني من اجل كلمة هلا بالخميس التي اعتبروها وكأنها نشيد وطني في وقت هي ظاهرة يرددها كل العرب لمغني سوري  ..سنة كاملة من الإساءات بكل اشكالها دون توقف تناسى البعض ١٥ عاما من الحب و الإخلاص والاحترام والعشرة وتفننوا في محاربتي بلا ذنب ومع ذلك التزمت الصمت".

وأضافت "أما الان وقد أعلن عن برنامجي والمسلسل وهما  انتاج خاص لشركة لبنانية وأخرى أردنية يحق لأي قناة ان تشتري وتعرض المحتوى ..  تعود نفس الحسابات التي تمثل أصحابها لبث الفتن مجددا ودس السم بالعسل  .. اولا شكرا لكم على الدعاية المجانية".

وتابعت الفارس "ثانيا كفى بكائيات فوضعكم مثير للشفقة ..هل ستتوقف عجلة الحياة بسبب هاشتاقات وكذب وحملات تعطيل وتشويه؟.. بالتأكيد لا ..ولمن يدندن منذ عام محاولا إقحامي بما تعانية مواقع التواصل من تراشق ودونية .. السعودية بالامس و اليوم وغدا تحظى بمكانة خاصة في قلبي".

وختمت مذكرة مهاجميها "اخيرا وجب التذكير انني أردنية  فمحاولات تصويري بالخائنة لعدم معاداتي لقطر لا افهمها انتم احرار في آراءكم وتوجهاتكم اما سياسة لن تشتم معي فأنت ضدي رجاء تخلصوا منها فأنا لم اخفي موقفي منذ بداية الأزمة وما زال ثابتا لقطر عندي مكانة كبيرة حالها حال السعودية والإمارات والبحرين ومصر. 

تعليقات القراء

تعليقات القراء