"العقال الطاير" والأردنيون.. صور وفيديو

"العقال الطاير" والأردنيون.. صور وفيديو
2019-02-07
ن.ب

خاص سما الاردن | انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو مشاجرة النائبين صداح الحباشنة وزيد الشوابكة حيث وقعت بينهم مشادة وملاسنات كلامية حدثت يوم امس الأربعاء تحت قبة مجلس النواب.

ومن أكثر ما لفت الأردنيون في الفيديو المتداول لقطة "العقال الطاير" الذي رماه النائب صداح الحباشنة باتجاه النائب زيد الشوابكة، وسط تفاعل كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن تحت وسم #العقال_الطاير وسخرية من تكرار المشاجرات النيابية خلال الجلسات التي عقدت مؤخراً.

وفي تفاصيل المشاجرة اثار سؤال للنائب محمد الرياطي حول مبالغ يتقاضاها قضاة ومدعين عامين مقابل مكافآت نظير اعمال قضائية لهم في العقبة جلبة وغضب نيابي تحت القبة.

وبين الرياطي خلال جلسة النواب الاربعاء أسماء قضاة ومدعين عامين تقاضوا مكآفات من العقبة وصلت إلى مليون دينار منذ عام 2011-2016.

بدوره قال وزير العدل الدكتور بسام التلهوني أن القضاة والمدعين منزهون عن الافعال المشبوهة وما يصرف من وزارة العدل او البلديات وسلطة العقبة مقابل اعمال تتعلق بالقضاء.

واعرب الرياطي عن احترامه للسلطة القضائية، لكن لا يجوز صرف هذه المبالغ بهذه الطريقة.

وضرب النائب صداح الحباشنة النائب زيد الشوابكة بزجاجات المياه بعد صراخ النائب زيد الشوابكة واعتراضه على سؤال الرياطي.

لمشاهد فيديو المشاجرة انقر هنا

الأردنيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، انشغلوا بما أسموه بـ "العقال الطير"، الذي انتشله النائب الحباشنة عن رأس النائب مفلح الخزاعلة، وضربه باتجاه النائب زيد المصدر الشوابكة، الا ان "الضربة" تلقاها النائب خليل عطية.

وتالياً ابرز التغريدات على لقطة "العقال الطاير":

تعليقات القراء

تعليقات القراء