الرزاز يصدر أمراً بإيقاف العمل ببعض أحكام قانون الضمان الاجتماعي

الرزاز يصدر أمراً بإيقاف العمل ببعض أحكام قانون الضمان الاجتماعي
2020-03-19
ن.ب

سما الاردن | أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ان الحكومة تسير على مبدأ الانسان اغلى ما نملك، وذلك امتثالا للشعار الذي اطلقه الحسين بن طلال واكمله جلالة الملك عبدالله بتوجيهاته للحكومة.

و اشار الرزاز ان الاردن دولة قادرة و قوية و ان جميع المخزون الغذائي ومخزون الطاقة متوفرة وبكثرة، وان الملك شدد على تطبيق القانون بحذافيره حفاظاً على سلامة الاردنيين.

و قال الرزاز ان القيم الانسانية لدى الاردنيين تتجسد فيما رأيناه من عمل وجراءات ميدانية من كافة المعنيين من المدنيين والعسكريين، في حماية المحجورين في الحجر الصحي، بالاضافة لما رأيناه مما قدمته مؤسسات القطاع الخاص وشركات الادوية، مؤكدا ان كل ذلك يدعو للفخر والاعتزاز، وموجها شكره للسلطة التشريعية والاعلام.

وبين الرزاز ان الاردن من اوائل دول العالم التي اتخذت اجراءات في تشكيل خلية أزمة بعد انتشار المرض في الصين، وكان اول قرار اخلاء الاردنيين والعرب من هناك، مبينا انه منذ لك الوقت اتخذت الحكومة 130 قرار لحماية الاردنيين كان اخرها تفعيل قانون الدفاع.

وأكد ان الحكومة ستعلنم قريباً اجراءات تساعد المزارعين في القطاعات المختلفة، مبينا ان في الايام والاسابيع المقبلة قد تكون المرحلة اصعب من الان، وان الحكومة ستبذل قصارى جهدها وان اي خطأ ترتكبه الحكومة سيتم تصويبه.

وللحفاظ على الامن المعيشي ولديمومة القطاع الخاص، فقد أصدر الرزاز أمراً بوقف العمل ببعض احكام قانون الضمان الاجتماعي و استبدالها بقانون الدفاع.

تعليقات القراء

تعليقات القراء