الخارجية تتسلم أوراق اعتماد سفراء رواندا ومولدوفا وليتوانيا وموريتانيا

الخارجية تتسلم أوراق اعتماد سفراء رواندا ومولدوفا وليتوانيا وموريتانيا
2022-03-03
ن.ب

سما الاردن | تسلّم أمين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، السفير يوسف البطاينة، اليوم الخميس، نسخةً من أوراق اعتماد سفير جمهورية رواندا الصديقة، فيدليس نتامباكا ميرونكو، سفيراً مُعتمداً غير مُقيم لدى المملكة.

وأعرب السفير البطاينة، خلال لقائه في مكتبه السفير ميرونكو، عن أطيب تمنياته له بالتوفيق والنجاح في مهامه الجديدة في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

كما تسلّم البطاينة، نسخةً من أوراق اعتماد سفير جمهورية مولدوفا الصديقة، ديمتري كرويتور، سفيراً مُعتمداً غير مُقيم لدى المملكة.

وأعرب السفير البطاينة، خلال لقائه في مكتبه السفير كرويتور، عن أطيب تمنياته له بالتوفيق والنجاح في مهامه الجديدة في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

وتسلّم نسخةً من أوراق اعتماد سفير جمهورية ليتوانيا الصديقة، أرتوراس جايليوناس، سفيراً مُعتمداً غير مُقيم لدى المملكة.

وأعرب السفير البطاينة، خلال لقائه في مكتبه السفير جايليوناس، عن أطيب تمنياته له بالتوفيق والنجاح في مهامه الجديدة في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

كما تسلّم البطاينة، نسخةً من أوراق اعتماد سفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة، أحمدو ادي محمد الراظي، سفيراً معتمداً غير مقيم لدى المملكة.

وأعرب السفير البطاينة، خلال لقائه في مكتبه السفير الراظي، عن أطيب تمنياته له بالتوفيق والنجاح في مهامه الجديدة في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء