الأردنيون على موعد مع مفاجأة من المناصير الثلاثاء.. صور

الأردنيون على موعد مع مفاجأة من المناصير الثلاثاء.. صور
قبل 5 يوم
نور بريك

خاص سما الاردن | تحت شعار "الشغل مش عيب و شجعوهم يشتغلوا" اطلقت مجموعة المناصير هذه الفعالية حتى تشجع الشباب الاردني للدخول الى سوق العمل والحد من البطالة.

وبالمشاركة مع ابرز الشخصيات الاردنية الفنية والاعلامية ستقوم هذه الشخصيات بالتعاون مع "المناصير" يوم غد الثلاثاء في كازية المناصير طريق المطار بعيش التجربة وتشجيعاً للشباب الاردني للدخول الى سوق العمل ولتوضح هذه الشخصيات ان "الشغل مش عيب" .

ومن هذه الشخصيات : عمر زوربا، مازن الفراجين، حسين السلمان، احمد سرور، أحمد حسن الغانم (أبو الغور)، يزن النوباني،وغيرهم من الشخصيات.

حيث يتنظر العديد من الاردنيين يوم غد الثلاثاء عن المفاجأة التي ستفصح عنها "المناصير" ضمن هذه الفعالية وحيث سيكون هناك العديد من النشاطات والجوائز.

وتلعب مجموعة المناصير دورا رياديا في دعم العديد من القطاعات الحيوية والهامة في المملكة، وخاصة تلك التي تهتم بالشباب الأردني، وذلك إيمانا منها بضرورة توفير اقتصاد مزدهر وبيئة اجتماعية صحية تشجع على إبراز مواهب الشباب في مختلف المجالات لبناء أجيال قادمة منتجة وفعالة وقادرة على العطاء وتطوير المجتمع.

فيما تتولى مجموعة المناصير، الممثلة بجميع شركاتها التي تبلغ 17 شركة رائدة، جانب كبير من اهتمامها في دعم وأحد المشاريع التي ساهمت المناصير في تحقيقها على أرض الواقع، الذي يفسح المجال أمام الشباب لإبراز شغفهم و قدرتهم على إخراج تصاميم تكشف عن مهاراتهم ومواهبهم، للمساهمة في توفير بيئة خصبة تشجع على الإبداع وإبراز المواهب المحلية الأردنية، وتدعم نمو وانتشار قطاع التصميم في الأردن.

تعليقات القراء

تعليقات القراء