ابنة هيفاء وهبي تشتبك مع متابعيها: "زوجي صورني"

ابنة هيفاء وهبي تشتبك مع متابعيها: "زوجي صورني"
2019-12-20
ن.ب

سما الاردن | تسببت صور قامت زينب فياض، ابنه الفنانة هيفاء وهبي، بمشاركتها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، في نقاش ومشادة كلامية مع عدد من متابعي ابنة الفنانة.

وظهرت "زينب" خلال الصور مرتدية "جمبسوت" باللون الأسود، ورفعت شعرها لأعلى، بالإضافة للماكياج الذي أظهرها أكثر جمالًَا، وبدت وكأنها نسخة من والدتها الفنانة.

لقيت الصور استحسان المتابعين، وتفاعل عدد كبير منهم مع إطلالتها وحصدت على ما يقرب من 14 ألف تسجيل إعجاب، بالإضافة لمئات التعليقات، والتي دخلت فيها مع مشادة كلامية مع عدد من المتابعات، حينما وجهت لها إحداهن قائلةً: "سؤال انتي ما كنتي متحجبة؟، لترد عليها زينب قائلةً:"ما كنت محجبة بحياتي ويا ستي فرضا كنت وشلحت الحجاب نعم، لترد الأخيرة قائلةً: "أنا مش من النوع اللي بيحاسب الناس لأنه فيه ربنا وهو اللي بيحاسب أنا بس أسأل من باب الفضول ولخبطت بين صورة وحدة بحجاب تشبهج فعشان كذا أسأل فقط".

لم تنحصر الأسئلة التي وجهها المتابعون لابنة الفنانة هيفاء وهبى، على الحجاب وحسب، بل امتدت للتدخل في أمورها الشخصية، حيث علقت متابعة أخرى قائلةً: "وين زوجها لظاهر مطلقة"، لترد زينب عليها قائلةً: "لا يا حبيبتي ارتاحي زوجي يلي مصورني".

تعليقات القراء

تعليقات القراء