إرادة يواصل لقاءاته بالعقبة،،،صور 

إرادة يواصل لقاءاته بالعقبة،،،صور 
2022-11-28
ن.ب

سما الاردن | ضمن سلسلة اللّقاءات والزّيارات الإستقطابية التي يُنفّذها حزب إرادة- تحت التّأسيس، عقد الحزب مساء الجمعة اجتماعًا استقطابيًّا بمدينة العقبة بحضور لافت بغرفة تجارة العقبة وبتنظيم وجهود من اللجنة التنسيقية لحزب ارادة في العقبة . 

 

وبدأ الاجتماع العضو المؤسس شوكت البطوش والذي أشاد بجهود الاصلاح بتوجيهات جلالة الملك التي جاءت بناء على حاجة الوطن والمواطن. 

وعرضت العضو المؤسّس، الدّكتورة حنان العمري المبادئ الأساسية للحزب، فيما تحدّث العضو المؤسس بإرادة نضال البطاينة عن الهيكل التّنظيميّ وأهم ميزاته، التي تتجسد بأنّه حزب للجميع، تقوده مؤسسيّة وهيكل تنظيميّ يُقاد بمجلس مركزيّ، مؤكدًا الحاجة في هذه الظروف للبرامجيّة الحقيقيّة التي ستنهض بالأردنّ . 

كما تحدّث العضو المؤسس في إرادة، النّائب محمد جميل الظّهراوي عن حاجتنا للحياة الحزبيّة، مؤكدًا بأن ّ انتسابه لأرادة؛ جاء لقناعته بمبادئه ونزاهة مُؤَسِّسيه .

وقال العضو المؤسّس في إرادة، محمد السطوحي :" إنّنا في إرادة التقطنا الرّسالة والتّوجيهات الملكيّة، ونعمل من خلال البرامج بكل ديمقراطيّة وهذا ما يسهم بنجاح حزب إرادة تحت التّأسيس ". 

كما تحدّث العضو المؤسّس في إرادة زيد نفّاع : "إنّ الأحزاب حاجة وليست ترفًا، وإنّنا اجتمعنا في إرادة على مبادىء من شأنها أن تهنض بالوطن والمواطن، وتسهم بايجاد حلول لكلّ المشاكل التي نمرّ بها " . 

 

وتحدّث العضو المؤسّس في إرادة، النّائب السّابق الدّكتور مصطفى ياغي عن قانوني الأحزاب والأنتخاب، وأضاف : " إنّنا اليوم أمام فرصة جديدة وأخيرة، ولامبرر للتّخوّف من الحياة الحزبيّة، وإنّ بيئتنا التّشريعيّة بحاجة ماسة للحزبيّة؛ لتفعيل العقل الجمعيّ عن الفردية " . 

وفي ختام اللّقاء دار حوار واستفسارت من الحضور عن إرادة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء