إبراهيموفيتش: البريميرليج مبالغ فيه

إبراهيموفيتش: البريميرليج مبالغ فيه
2018-11-05

سما الاردن | يرى أسطورة الكرة السويدية، زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، أن الدوري الإنجليزي الممتاز "مبالغ فيه".

وعن تجربته في البريميرليج، قال إبراهيموفيتش، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الاثنين: "فخور للغاية وسعيد، لأنني انتقلت لمانشستر يونايتد".

وتابع: "كان النادي الصحيح بالنسبة لي، وقضيت وقتا ممتازا هناك قبل الإصابة، لدي ذكريات رائعة، وأنا مرتبط باليونايتد للأبد".

وأضاف: "الجماهير هناك كانت رائعة، وفي أي مكان أذهب إليه، كنت أجد القمصان الحمراء.. إنها فترة مهمة في مسيرتي".

وواصل نجم برشلونة السابق: "كما قلت حين كنت في إنجلترا، أنتم محظوظون لأنني لم أصل إلى البريميرليج منذ 10 سنوات، حيث فعلت كل هذا بعمر الـ35 عامًا، فماذا كنت سأفعل لو كنت في الـ25؟".

واستطرد إبراهيموفيتش: "الأمور كانت ستتغير تماما.. لقد قالوا إنني جئت هنا على كرسي متحرك، لكن كل من تحدثوا، وضعتهم أنا على الكرسي المتحرك".

واستكمل حديثه قائلًا: "كان لدي مسيرة طويلة قبل مجيئي للبريميرليج، في بلدان مختلفة، وأندية مختلفة.. قال لي البعض إنني لست بحاجة للذهاب إلى إنجلترا، لأنه إذا فشلت، سيقول الناس إنني لم أكن جيدًا بما يكفي".

وأردف: "هذا جعلني متحفزا أكثر، وأعطاني الأدرينالين، وقد أحببت البريميرليج، ووجدت أنه مُحفز ومثير جدًا".

وأتم مهاجم باريس سان جيرمان السابق، بقوله: "البريميرليج يحصل على الكثير من الاهتمام، رغم أنني أشعر أن جودته مبالغ فيها قليلا، لكن الإيقاع مرتفع.. حتى لو كنت الأفضل، ولم تستطع التعامل مع هذا الإيقاع، فلن تنجح، لأن الوتيرة عالية جدًا".

المصدر: كووورة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء