أول مسلسل لصابرين بعد خلع الحجاب

أول مسلسل لصابرين بعد خلع الحجاب
2020-02-04
ن.ب

سما الاردن | احتفلت الفنانة صابرين بإنطلاق تصوير أولى أعمالها الدرامية لهذا العام وهو مسلسل "ليالينا" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2020 بمشاركة نخبة من النجوم.

وتأتي مشاركة صابرين بهذا العمل بعد خلعها للحجاب قبل أشهر قليلة بعدما كانت تظهر في أعمالها الفنية خلال السنوات السابقة بالتوربان او الباروكة، الا انها إرتأت مؤخرا خلع الحجاب نهائيا والظهور بشعرها الحقيقي.

ونشرت صابرين عبر حسابها على انستغرام مجموعة صور تظهر اجواء احتفال فريق العمل ببدء تصوير المسلسل، وعلقت كاتبة: "دعواتكم.. ليالينا.. رمضان 2020".

وبررت صابرين خطوة خلعها الحجاب بأنها كانت محتشمة وليست محجبة، مشيرة الى انها كانت تتلقى الانتقادات والشتائم الكثيرة ضدها وضد أفراد اسرتها جراء ارتدائها الشعر المستعار في العديد من أعمالها الفنية كبديل عن الحجاب، فوجدت ان الأنسب لها خلع "التوربان" نهائيا حيث لم تعد تحتمل الشتائم التي توجه اليها.

مسلسل "ليالينا" تدور أحداثه في إطار اجتماعي خلال فترة الخمسينات حتى الثمانينات ويعتمد على 4 شخصيات رئيسية وهم غادة عادل، صابرين، خالد الصاوى، وإياد نصار، ويشارك في بطولته ايضا نهى عابدين، ميدو عادل، محمد الشقنقيري، محمد علي رزق، هاجر الشرنوبى، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإنتاج شركة سينرجي، واخراج أحمد صالح.

تعليقات القراء

تعليقات القراء