أورنج الأردن تفتتح معرض عبدون الجديد لتقديم تجربة مميزة للزبائن

أورنج الأردن تفتتح معرض عبدون الجديد لتقديم تجربة مميزة للزبائن
2024-06-10
ن.ب

سما الاردن | افتتح أمين عمان المهندس يوسف الشواربة معرض عبدون الجديد من أورنج الأردن بحلته الجديدة، بالتزامن مع زيارة الرئيس التنفيذي لمجموعة أورنج العالمية كريستل هايدمان، حيث تم الاطلاع على التجربة المميزة المقدمة للزبائن في المعرض، بحضور الرئيس التنفيذي لأورنج الشرق الأوسط وإفريقيا جيروم هاينك، والرئيس التنفيذي لأورنج الأردن فيليب منصور، بالإضافة إلى عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية.

وأشارت أورنج الأردن، إلى أن المعرض بحلته الجديدة يشكل تجسيداً لشعار الشركة الجديد "دايماً معاك"، والذي تم إطلاقه مؤخراً كتتويج لجهودها ومساعيها المتواصلة التي وضعت توقعات واحتياجات الزبائن في قلب وجوهر رؤية الشركة.

وأكدت بأن المعرض يتوافق مع كل ما تمثله أورنج من خلال الأجهزة الحديثة، وحلول الحياة الذكية، والتقنيات الثورية مثل الجيل الخامس، والطابع التفاعلي مع الزبائن، وسرعات الإنترنت العالية، وتجربة الزبائن المميزة، بالإضافة إلى الحلول الصديقة للبيئة.

ويمكّن معرض عبدون الجديد الزبائن من أن يعيشوا تجربة رقمية متكاملة من خلال إمكانية الاتصال مع الأجهزة والشاشات الموجودة في المعرض، بالإضافة إلى التجارب الافتراضية المدعومة بالجيل الخامس، وإمكانية حضور الفعاليات والأحداث المميزة.

ويتسم المعرض بأنه صديق للبيئة حيث تتوفر فيه بعض الميزات الخضراء مثل الطاقة الشمسية، ومصادر التهوية الطبيعية، ومواقع شحن للسيارات الكهربائية، وإضاءة LED، كما يتوفر قسم خاص لجمع الإلكترونيات وتجديدها بهدف إعادة التدوير للمحافظة على البيئة.

ومن الجدير بالذكر أن معرض عبدون الجديد يهدف إلى إحداث ثورة حقيقية في التجربة المقدمة للزبائن من خلال الأجهزة والمعدات الحديثة، كما أنه يعد الأكبر ضمن معارض أورنج ال61 المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

- انتهى –

نبذة عن Orange الأردن

أورنج الأردن هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange المتواجدة في 26 دولة حول العالم، حيث تنطلق في عملياتها انسجاماً مع استراتيجية المجموعة " قيادة المستقبل"، وتعمل انطلاقاً من مكانتها كمزود رقمي رائد ومسؤول على ترجمة رؤية التحول الرقمي الوطنية. تضع أورنج الأردن خدمة المجتمع ضمن أولوياتها، لذلك تنفذ استراتيجية متكاملة للمسؤولية المجتمعية تتضمن أربعة محاور رئيسية تشمل التعليم الرقمي، والشمول الرقمي، والريادة، والمناخ والبيئة.

يضم فريق أورنج الأردن أكثر من 1600 موظفة وموظف، يعملون على تقديم أفضل تجربة للزبائن من خلال حلول متكاملة تشمل خدمات الاتصال الثابت، والخلوي، والإنترنت، والبيانات وحلول الحياة الذكية لما يقارب 4.1 مليون زبون في الأردن من خلال 301 معرضاً وموقعاً في جميع أنحاء المملكة.

تتسم الحلول الرقمية التي تقدمها أورنج الأردن بالشمولية حيث تخدم بالإضافة إلى الأفراد، الأعمال والشركات عبر مجموعة حلول القطاع المؤسسي والشركات المندرجة ضمن علامتها التجارية (Orange Business).

توظف أورنج الأردن قيمها الرئيسية المتمثلة في الاهتمام، والتركيز ﻋﻠﻰ اﻟﺰﺑﺎﺋﻦ، واﻟمرونة، واﻟﺘﻌﺎون، واﻟﺸﻔﺎﻓﻴﺔ، والتميز واﻟﺘﺮﻛﻴﺰ ﻋﻠﻰ اﻟﻨﺘﺎﺋﺞ، لتسهم في تحقيق رؤية التمكين الرقمي.

للاطلاع على المزيد، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت: www.orange.jo.

نبذة عنOrange

تعتبرOrange من أبرز رائدي مشغلي الاتصالات في العالم بحجم مبيعات يصل إلى 39.7 مليار يورو في 2023 وبعدد موظفين يصل إلى 129,500 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 مارس / آذار2024، منهم 72,500 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 282 مليون زبون حتى 31 مارس / آذار2024، منهم 243 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و21 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجاريةOrange Business لخدمات الأعمال. أطلقت المجموعة في شباط / فبراير2023 خطتها الاستراتيجية "قيادة المستقبل" المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. وبموجب الاستراتيجية، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com وتطبيق أخبار Orange.

أو متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء