أسطورة آرسنال: جرس الإنذار أعاد ستوريدج إلى الحياة

أسطورة آرسنال: جرس الإنذار أعاد ستوريدج إلى الحياة
2018-10-02

سما الاردن | أكّد إيان رايت، نجم آرسنال السابق، أن مهاجم ليفربول دانييل ستوريدج لن يكون سعيدا بوجوده على دكّة البدلاء أمام نابولي، مساء غدٍ الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان ستوريدج قد أحرز هدف التعادل لفريقه ليفربول في مرمى تشيلسي (1-1) يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السابقة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو الهدف الرابع له مع ليفربول منذ بداية الموسم، علما بأنه سجّل 3 أهداف فقط مع الفريق خلال الموسم الماضي، قبل أن تتم إعارته إلى وست بروميتش ألبيون.

ويعتقد رايت أنّه يعرف سر تطوّر أداء ستوريدج الذي بالكاد كان يملك فرصة للاستمرار مع الفريق قبل بداية الموسم، وقال في مقاله بصحيفة "ذا صن": "يتساءل الناس عن سبب ظهوره (ستوريدج) بشكل مختلف لدى عودته إلى ليفربول بعد فترة إعارة غير ناجحة في صفوف وست بروميتش، لكن إذا كان التواجد في فريق مهدّد بالهبوط لا يعد أهم جرس إنذار، لا يوجد ما يعتبر كذلك".

وأضاف: "عقد ستوريدج ينتهي في الموسم الحالي، انتقاله إلى فريق الميرسيسايد لم يسر بالطريقة التي أرادها، لكن النادي جاهز أن  يقدم عقدًا جديدًا له، ولو كنت مكانه لوافقت عليه، قد تكون لديه أسباب تدعو للقلق فيما يتعلّق بتأخّر ترتيبه بين الهاجمين وراء صلاح وماني وفيرمينو، لكن دانييل في التاسعة العشرين ويعيش مرحلة لا يحتاج خلالها أن يتم اختياره كأساسي طوال الوقت".

وشبّه رايت وضع ستوريدج الحالي، بما يعيشه مواطنه داني ويلبيك حاليا في آرسنال، قائلًا: "زميله في المنتخب الإنجليزي داني ويلبيك أدرك مع الجانرز أنه لن يتقدّم في الترتيب على ألكسندر لاكازيت وبيير إيميريك أوباميانج، لذلك وافق على وضعه، وتطوّر أداؤه بشكل بارز تحت قيادة المدرب أوناي إيمري".

تعليقات القراء

تعليقات القراء