أسباب برود الحب في قلب الرجل

أسباب برود الحب في قلب الرجل
2021-02-09
ن.ب

سما الاردن |  من أكثر الأخطاء شيوعًا أن الزوجة تتخيل وتظن بأن الزواج قصة حب رومانسية فقط، ولكن الحقيقة أن الزواج له مسؤوليات كبيرة على الزوج خاصة.

أسباب برود الحب في قلب الرجل

1. تجاهل توضيح مدى احترامك وتقديرك له وفخرك به، سواء بينكما أو أمام الآخرين، وذلك بالكلام والفعل.

2. عدم الرغبة الشديدة في التغيير والإصرار والتحدي. فيجب أن تحتسب الأجر بسعيها لإعادة الروح لحياتها الزوجية بشتى الطرق.

3. عدم تفهم شعور الزوج، انتظري وامنحيه بعض الوقت؛ حتى يكتشف بنفسه الصورة على حقيقتها، فلا زواج كامل مهما كانت الصورة التي يوحيها

4. إغفال الزوجة لطرق كسب زوجها، لذلك

أشعري زوجك بحبك، قولي له «أحبك»، فالحب عدوى أبدية، ولكي تكسب الزوجة شريك حياتها؛ لابد أن تستميله بالعودة إلى المرح والابتسامة.

5. عدم مناقشة الأمور، ناقشي عزيزتي الزوجة مع زوجك هذا الأمر، واسأليه عن السبب الذي جعله لا يحبك، أو أن يقل حبك في قلبه، واطلبي منه أن يفتح قلبه لكِ، وأن يصارحك بحقيقة ما يشعر به.

6. الشجار المستمر، تجنبي الشجار معه دائمًا، ولا تستغلي وقت بقائه في المنزل لنشوب المشاجرات، بل احرصي على أن يكون الوقت الذي يقضيه زوجك في المنزل وقتًا لطيفًا.

7. اتهامه بالتقصير في حقك، أو عدم حبه لكِ، اشغلي نفسك ووقتك. ستشعرين بشعور الزوج؛ بسبب مسؤوليات ومتطلبات العمل.

نصائح

-احرصي على الاهتمام بنفسك وبجمالك وبأنوثتك؛ لتكوني جميلة ومثيرة دائمًا في نظر زوجك.

-تأكدي أن زوجك لا يكرهكِ، ولا تجعلي الوسواس يتمكن منكِ، فالحياة الزوجية تتطلب مسؤوليات وواجبات تثقل على الزوج، فيتغير بعض الشيء.

– اتركي لزوجك مساحة من الحرية يرتاح فيها مع نفسه، وحينها سيأتي هو إليكِ ويعبر لكِ عن حبه. الرجل يهرب من المرأة اللجوجة، الكثيرة السؤال والجاهلة.

– في هذه المرحلة لا تحاولي التقرب منه كثيرًا؛ لأن كثرة اقترابكِ منه ونفسه لا تميل لكِ؛ قد تجعله ينفر منكِ. وهذا لا يعني أن تبتعدي عنه تمامًا، لكن المقصود ألا تفرضي نفسك عليه.

تعليقات القراء

تعليقات القراء