أحمد سعد ينفصل عن سمية الخشاب

أحمد سعد ينفصل عن سمية الخشاب
2019-03-28
ن.ب

سما الاردن | في مفاجأة من العيار الثقيل لمتابعيه، أعلن الفنان والمطرب المصري أحمد سعد انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، وذلك اليوم الخميس 28 مارس/آذار 2019.

وحسب موقع صحيفة «الأهرام» المصرية الرسمية، كتب الفنان أحمد سعد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى «إنستغرام»: «أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمنى ربنا يقدّرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي».

ونشر أحمد سعد صورة له مع أولاده.

جدير بالذكر أن زواج الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب لم يستمر أكثر من عامين، حيث أعلنا عن زواجهما في حفل ضخم في أكتوبر/تشرين الأول 2017.

وقبل زواج أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب، كان مرتبطاً بالفنانة ريم البارودي، حيث ظهرت مشاكلهما للعلن أكثر من مرة، ليتم الانفصال بينهما نهائياً، وزواج سعد من الخشاب.

وسبق أن أعلنت البارودي في مايو/أيار 2017، في لقاء مع برنامج «صبايا الخير»، على فضائية «النهار»، أن علاقتها بسعد تجاوزت علاقة الخطوبة، وأنها تزوجته بالفعل «على سُنة الله ورسوله» بعد علاقة استمرت 7 سنوات، ثم انفصلت عنه بالطلاق، في مارس/آذار من عام 2017.

وفي مايو/أيار 2018، أطلَّت البارودي مع بسمة وهبة ضمن برنامجها «شيخ الحارة»، عبر قناة «القاهرة والناس»، وأعلنت أن سعد لا يزال على تواصلٍ معها. وأن الرسالة التي تلقَّتها عبر تطبيق الواتساب كانت السبب في انفصالها عن خطيبها، بعدما قرأ ما أرسله لها سعد خلال مناسبة قراءة الفاتحة. 

وقد بدأت الحلقة بفيديو لسميّة الخشاب، وهي تنفي صداقتها بالبارودي. فأكدت ريم على كلام سميّة، مؤكدةً أن علاقتهما لم تتجاوز الزمالة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء