أبل تطرح "آيفون11" رسمياً في الأسواق الشهر المقبل

أبل تطرح "آيفون11" رسمياً في الأسواق الشهر المقبل
2019-08-30
m.z

سما الاردن | أرسلت شركة أبل الدعوات للصحافة في جميع أنحاء العالم من أجل حدثها الكبير والمقرر إنعقاده يوم 10 سبتمبر وبطبيعة الحال سوف تكشف الشركة الأمريكية في هذا الحدث الضخم عن الآيفون الجديد.

وسوف يتم إقامة مؤتمر أبل على مسرح ستيف جوبز في المقر الرئيسي بكوبرتينو بولاية كاليفورنيا وتتضمن الدعوة المرسلة عبارة By innovation only والتي تعني الإبتكار فقط مما يوحي بأننا سنرى بعض التغييرات الجذرية على الأجهزة القادمة لأبل ومن ضمنها آيفون 11.

ووفقا للتسريبات والشائعات الحالية، فإننا قد نشهد ثلاثة إصدارات من الآيفون الجديد وهم  iPhone 11, iPhone 11 Pro)  و( iPhone 11R  بجانب الإعلان عن ساعة أبل الذكية Apple Watch 5 وأيضا سوف نرى المزيد من منتجات وأجهزة أبل الأخرى مثل جهاز ماك برو بحجم 16 بوصة وجهاز Homepod 2 بالإضافة لتحديث سريع لخدمة البث الجديدة Apple TV Plus.

علاوة على كل تلك الأجهزة الجديدة، سوف تعلن أبل عن الإصدارات الجديدة من أنظمة التشغيل مثل (  iOS 13و  iPadOS و watchOS 6 و tvOS 13 و macOS Catalina) ، أما عن خدمات أبل مثل خدمة الألعاب أبل أركايد فقد تؤجلها الشركة لوقت آخر حيث كان من المقرر إطلاق الخدمة في خريف هذا العام 2019.

تعليقات القراء

تعليقات القراء