وزارة النقل تحتفل بعيد الاستقلال 78

وزارة النقل تحتفل بعيد الاستقلال 78
2024-05-23
ن.ب

سما الاردن | التهتموني: نحتفل بالاستقلال بالإنجازات
 رعت وزيرة النقل المهندسة وسام التهتموني احتفال الوزارة بعيد الاستقلال الذي يصادف يوم السبت المقبل، بحضور أمين عام الوزارة بالوكالة المهندس أسامة كرادشة ومسؤولي وموظفي الوزارة.
وكرمت الوزيرة التهتموني خلال الاحتفال الذي أقيم في مبنى وزارة النقل صباح اليوم الخميس عددا من الموظفين والمتقاعدين المتميزين تقديرا لهم على جهودهم واخلاصهم وتفانيهم في العمل وانجازاتهم خلال عملهم الوظيفي.
وقالت التهتموني في كلمة ألقتها ببداية الاحتفال أن جلالة الملك أكد على أن الاحتفال بالاستقلال يكون من خلال الإنجازات وتحقيق التنمية مشيرة الى أن وزارة النقل ترجمة توجيهات جلالته ورفعت شعار الإنجاز وخدمة أبناء الوطن.
وأكدت أن الوزارة تفخر بالإنجاز الذي تم تحقيقه مؤخرا بالبدء بتشغيل الباص السريع بين عمان والزرقاء والذي افتتحه جلالة الملك قبل أيام ، لافتة الى أن هذا المشروع كان بمثابة الحلم وهو اليوم يتحقق بفضل التوجيهات الملكية السامية بضرورة إنشاء منظومة نقل جماعية متكاملة ومتطورة وحديثة.
وشكرت الوزيرة جميع الشركاء في هذا الإنجاز ومنهم وزارة الأشغال وأمانة عمان الكبرى وبلدية الزرقاء على جهودهم بتحقيق هذا الانجاز.
وألقى أمين عام والوزارة بالوكالة المهندس أسامة كرادشة كلمة أكد فيها التزام وزارة النقل بمواصلة الجهود لتحقيق التقدم والتطور في قطاع النقل، باعتباره شريانًا حيويًا للتنمية الاقتصادية والاجتماعية.
وأشار إلى أن تحقيق التميز في خدمات النقل وتطوير البنية التحتية المتكاملة يعد من الاولويات القصوى، سعياً لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة في بناء مستقبل مشرق لوطننا.
ولفت إلى أن الوزارة تتطلع في المستقبل إلى مواصلة العمل بكل جد واجتهاد لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات، بما يسهم في تحسين خدماتها وتطويرها دائما لتكون رائدة في مواكبة التطور والتقدم.
وفي نهاية الاحتفال تم عرض انجازات الوزارة تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة منذ عام 1908 وحتى اليوم.

تعليقات القراء

تعليقات القراء