موقع "عقاري جو" ينظم معرضه السنوي بنسخته السادسة

موقع "عقاري جو" ينظم معرضه السنوي بنسخته السادسة
2024-06-09
ن.ب

سما الاردن | ينظم موقع عقاري جو معرضه السنوي بنسخته السادسة ( عقاري جو اكسبو 2024 ) والذي سيقام خلال الفترة 13 – 15  تموز القادم في مركز المعارض بمكة مول ، حيث يعتبر المعرض الاضخم على مستوى المملكة والشرق الأوسط لتسويق وبيع العقارات .

 

 ويسعى عقاري جو من خلال المعرض الى استقطاب آلاف الزوار من الأردن ومختلف انحاء العالم ، حيث يساهم المعرض بتوفير بيئة عقارية مناسبة لتوقيع اتفاقيات وصفقات تجارية بمختلف الاستثمارات والتسهيلات التمويلية من قبل الشركات المحلية والأجنبية .

 

 ويشكل المعرض بنسخته السادسة قيمة إضافية بإعطاء قوة دفع للقطاع العقاري وزيادة نشاطه ، بعد فترة من الركود بسبب جائحة كورونا ( كوفيد 19) وفرصة فريدة للمستثمرين والأفراد للتعرف عن قرب على واقع السوق العقاري ، ويجمع المعرض أكبر الشركات العقارية الإسكانية الرائدة في مجال العقارات في الأردن بالإضافة إلى شركات عالمية وعربية ، لتصل الخدمة إلى المهتمين بالعقارات من الأردنيين والمقيمين في الخارج .

 

وقال المدير التنفيذي لموقع عقاري جو محمد عبد الخالق ، ان المعرض يهدف الى تحريك عجلة الاقتصاد الوطني والنهوض بالقطاع العقاري من خلال توفير فرصة للمستثمرين في قطاع العقار والإسكان ورجال المال والاعمال والمهتمين ، للاطلاع على الفرص المتاحة في المعرض والتشبيك وتوقيع الاتفاقيات .

 

وأضاف عبد الخالق "سيتم تسويق اكثر من 3500 قطعة ارض واكثر من 2000 شقة بالإضافة الى تسويق اكثر من 100 فيلا طيلة أيام إقامة المعرض " .

 

ولفت الى مشاركة عدد كبير من المستثمرين الأردنيين والعرب والأجانب من عدة قطاعات مختلفة .

 

ومن الجدير بالذكر ان موقع عقاري جو يمتلك خبرة تناهز العشرة سنوات في التسويق العقاري .

تعليقات القراء

تعليقات القراء