محطة الباص السريع "جسر البيبسي".."من برا رخام ومن جوا سخام" !! فيديو

محطة الباص السريع "جسر البيبسي".."من برا رخام ومن جوا سخام" !! فيديو
2024-05-23
ن.ب

سما الاردن | اشتكى عدد كبير من المواطنين وطلاب الجامعات من سوء خدمات محطة الباص السريع خط عمان - الزرقاء "جسر البيبسي"، والتي تم افتتاحها قبل فترة بسيطة، حيث اعربوا عن تفاجئهم من عدم وجود افتتاح فعلي لهذه المحطات.

 

وقال المشتكون في حديثهم لـ"أخبار البلد" أنه لا يوجد افتتاح فعلي لهذه المحطة بل مجرد افتتاح شكلي، حيث انها لا تزال قيد الإنشاء وغير مسموح لأحد باستخدام المحطة للتنقل بين جهتي الشارع الذي يعتبر خطيراً، خاصةً بعد إلغاء جسر المشاة القديم الذي كان يربط جهتي الشارع الرئيسي وكان يخدم بشكل خاص طلاب كلية "البوليتكنيك".

 

وبينوا أيضاً أنه لا يوجد نقاط للشحن في المحطة بعد، حيث أن من لا يمتلك بطاقة خاصة بالباص السريع أو من يمتلك بطاقة بدون رصيد لا يمكنه ركوب الباص، في ظل غياب أهم خدمة عن المحطة، اضافةً لسوء التشطيبات النهائية للمحطة ومرافقها وكثرة الحفر فيها.

 

وكان الباص السريع قد بدأ رحلاته بين محافظتي عمّان والزرقاء قبل أسبوع من الآن، وذلك بعد افتتاحه خلال الزيارة التي أجراها الملك عبد الله الثاني لمدينة الزرقاء، بمناسبة الاحتفال باليوبيل الفضي لتوليه سلطاته الدستورية. 

 

ويتضمن المشروع 12 تقاطعا رئيسا وبخطوط مباشرة بين المحافظتين، كما يتضمن 7 جسور و5 أنفاق و5 محطات ركاب ، ويتوقع أن تخدم هذه الحافلات 30 ألف مواطن بين عمان والزرقاء.

 

ويظهر الفيديو التالي أبرز النقاط التي احتوت عليها الشكوى:

 

نقلا عن موقع البلد

تعليقات القراء

تعليقات القراء