ريال مدريد يضم هازارد ويضحي بإيسكو

ريال مدريد يضم هازارد ويضحي بإيسكو
2018-12-24
إسراء زيادنة

سما الاردن | كان هازارد على رادار ريال مدريد لسنوات، وكان يتخلى عن تلميحات منذ الصيف أنه يستطيع القيام بهذه الخطوة الجريئة، ويدعي زميله ماكجري أن اللاعبين في غرفة خلع الملابس في تشيلسي يعتقدون أنه سيغيب عن الملاعب.

مشيراً الى ان هناك شعور في غرفة تغيير الملابس بأنه وافق على صفقة للذهاب إلى ريال مدريد والسبب في أنه هادئ للغاية حول كل شيء وعازماً الى عدم عقد مفاوضات مع تشيلسي فهو لديه الخيار الان وينتظر فقط الوقت لممارسة ذلك.

والآن تشيلسي بالتأكيد مهاجم بعيداً عن المنافسة في الدوري الممتاز. فلم يحقق موراتا وجيرود أهدافًا كافية، وهما ليسا جيدًا بما يكفي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة “ديلي إكسبريس” عبر موقعها الالكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز لن يقفل باب الرحيل في وجه فرانشيسكو إيسكو، وذلك من أجل التعاقد مع هدفه الرئيسي منذ عدة سنوات البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي.

وأشارت إلى أن إدارة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، لا زالت حريصة على التعاقد مع البلجيكي إدين هازارد الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، ولكن سيتطلب ذلك التخلي عن فرانشيسكو إيسكو من أجل توفير المال وبالإضافة إلى تقليل عدد اللاعبين في مركز خط الوسط.

تعليقات القراء

تعليقات القراء