الرئيس التنفيذي لمجموعة أورنج تختتم زيارتها إلى الأردن وتطلع على أبرز المحطات والمنجزات

الرئيس التنفيذي لمجموعة أورنج تختتم زيارتها إلى الأردن وتطلع على أبرز المحطات والمنجزات
2024-06-02
ن.ب

اختتمت الرئيس التنفيذي لمجموعة أورنج العالمية كريستل هايدمان زيارتها المميزة إلى الأردن التي امتدت على مدار 3 أيام، حيث اطلعت على أبرز المحطات والمشاريع التي ساهمت من خلالها أورنج الأردن في المجالات الرقمية والمجتمعية بالإضافة إلى التواصل الداخلي.

ورافق الرئيس التنفيذي لأورنج الشرق الأوسط وإفريقيا جيروم هاينك هايدمان في جولتها إلى الأردن التي مثلت تتويجاً للإنجازات التي حققتها أورنج الأردن في المشهد الرقمي.
وشملت الزيارة لقاء مع سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الذي يعد الداعم الأول للشباب في الأردن وتشكل رؤيته وتوجيهاته مصدراً لإلهام المؤسسات والشركات الأردنية التي تعمل في هذا المضمار. كما تطرق الجانبان إلى استثمار المجموعة في قطاع الاتصالات في الأردن الذي بدأ عام ٢٠٠٠ حيث تعد أورنج من أبرز الشركات المستثمرة في المملكة.
وتخللت زيارة هايدمان جولة في قرية Orange الرقمية، وغابة أورنج، ومركز عمليات الشبكة، ومزارع الطاقة الشمسية، ومعرض Flagship Elite في عبدون، كما التقت بموظفي أورنج الأردن وأعلنت عن إطلاق حملة المجموعة الجديدة الهادفة إلى مكافحة التنمر الإلكتروني.
وشهدت الزيارة محطات عديدة تمثلت في افتتاح غابة الاستقلال من أورنج في ماحص والتي تضم 500 شجرة وتمتد على مساحة تصل إلى 10000 متر مربع، ما يساهم بصورة فاعلة في دفع هدف المجموعة المتمثل في الوصول إلى صفر انبعاثات كربون بحلول عام 2040 قدماً.
واطلعت هايدمان يرافقها هاينك على واحدة من مزارع أورنج الشمسية الثلاث والتي تعد من أبرز مبادرات ومشاريع أورنج الخضراء حيث إنها تغطي أكثر من نصف احتياجات أورنج الأردن من استهلاك الطاقة الكهربائية السنوية.
وشملت زيارة هايدمان وهاينك كذلك مركز عمليات الشبكة المتقدم والذي يعد بمثابة الجهة التي تشرف على جاهزية وكفاءة الشبكات والخدمات الرقمية، بالإضافة إلى مركز الإنترنت اللاسلكي الذي يقدم تدريباً متكاملاً للموظفين حول كل ما يخص الإنترنت المنزلي ويسهم في تحسين تجارب الزبائن وفهمها بشكل أفضل ما يعزز من مكانة أورنج كمقدم رائد لخدمات النطاق العريض في المملكة.
واتساقاً مع رؤية المجموعة الهادفة إلى التعامل مع التحديات الناجمة عن الاستخدام غير المسؤول للفضاء الرقمي، تم الإعلان على هامش الزيارة عن إطلاق حملة المجموعة الجديدة الهادفة إلى مكافحة التنمر الإلكتروني تحت اسم "The Positive Gang" الأمر الذي يندرج كذلك ضمن مكانة أورنج الأردن كمزود رقمي رائد ومسؤول في المملكة.
وأعرب الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن فيليب منصور عن سعادته باستقبال هايدمان وهاينك، حيث شكلت زيارتهما إلى الأردن فرصة مثالية لتسليط الضوء على مساهمات أورنج الأردن الفاعلة في تحقيق رؤية المجموعة، كما عبر عن امتنانه لدعم المجموعة المتواصل للمبادرات والمساعي الهادفة إلى توسيع نطاق الخدمات والآثار الإيجابية المترتبة عليها.
من جهتهما شدد كل من هايدمان وهاينك على أن المحطات المتميزة التي حققتها أورنج الأردن في المجال الرقمي تشكل مصدراً للفخر على مستوى المجموعة، كما أعربا عن سعادتهما بالاستقبال الحار من موظفي الشركة الذين يشكلون حجر الأساس لترجمة رؤية الشركة إلى واقع، كما ثمنّا إسهامات أورنج الأردن في المجالات الرقمية والمجتمعية والتواصل الداخلي.
ومن الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي في خضم احتفالات المملكة باليوبيل الفضي بمناسبة مرور 25 عاماً على تسلم جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية، بالإضافة إلى عيد الاستقلال. كما تتزامن مع الذكرى الثلاثين لانطلاق علامة أورنج التجارية التي ظهرت إلى النور عام 1994 بالإضافة إلى إطلاق الشعار الجديد "دايماً معاك".
لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo.
- انتهى -
نبذة عن Orange الأردن
أورنج الأردن هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange المتواجدة في 26 دولة حول العالم، حيث تنطلق في عملياتها انسجاماً مع استراتيجية المجموعة " قيادة المستقبل"، وتعمل انطلاقاً من مكانتها كمزود رقمي رائد ومسؤول على ترجمة رؤية التحول الرقمي الوطنية. تضع أورنج الأردن خدمة المجتمع ضمن أولوياتها، لذلك تنفذ استراتيجية متكاملة للمسؤولية المجتمعية تتضمن أربعة محاور رئيسية تشمل التعليم الرقمي، والشمول الرقمي، والريادة، والمناخ والبيئة.
يضم فريق أورنج الأردن أكثر من 1600 موظفة وموظف، يعملون على تقديم أفضل تجربة للزبائن من خلال حلول متكاملة تشمل خدمات الاتصال الثابت، والخلوي، والإنترنت، والبيانات وحلول الحياة الذكية لما يقارب 4.1 مليون زبون في الأردن من خلال 301 معرضاً وموقعاً في جميع أنحاء المملكة.
تتسم الحلول الرقمية التي تقدمها أورنج الأردن بالشمولية حيث تخدم بالإضافة إلى الأفراد، الأعمال والشركات عبر مجموعة حلول القطاع المؤسسي والشركات المندرجة ضمن علامتها التجارية (Orange Business).
توظف أورنج الأردن قيمها الرئيسية المتمثلة في الاهتمام، والتركيز ﻋﻠﻰ اﻟﺰﺑﺎﺋﻦ، واﻟمرونة، واﻟﺘﻌﺎون، واﻟﺸﻔﺎﻓﻴﺔ، والتميز واﻟﺘﺮﻛﻴﺰ ﻋﻠﻰ اﻟﻨﺘﺎﺋﺞ، لتسهم في تحقيق رؤية التمكين الرقمي.
للاطلاع على المزيد، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت: www.orange.jo
نبذة عنOrange
تعتبرOrange من أبرز رائدي مشغلي الاتصالات في العالم بحجم مبيعات يصل إلى 39.7 مليار يورو في 2023 وبعدد موظفين يصل إلى 129,500 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 مارس / آذار2024، منهم 72,500 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 282 مليون زبون حتى 31 مارس / آذار2024، منهم243 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و21 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجاريةOrange Business لخدمات الأعمال. أطلقت المجموعة في شباط / فبراير2023 خطتها الاستراتيجية "قيادة المستقبل" المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. وبموجب الاستراتيجية، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.
Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.
وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com وتطبيق أخبار Orange.
أو متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr
تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.
 
 
 
 
 
 
 

تعليقات القراء

تعليقات القراء