إستقالة جماعية لإدارة نادي الرمثا

إستقالة جماعية لإدارة نادي الرمثا
2018-12-18
إسراء زيادنة

سما الاردن | قدمت إدارة نادي الرمثا استقالتها الجماعية من العمل في النادي وذلك لاتاحة الفرصة لمجموعة أخرى قادرة على إدارة النادي. وأكد امين السر خالد الحميدي الاستقالة التي جاءت جماعية لكامل أعضاء مجلس الإدارة نتيجة للأجواء غير المريحة والمحيطة بالفريق الكروي والنادي بشكل عام.

رئيس النادي عبدالحليم سمارة بين ان اجتماع اعضاء مجلس الادارة الاخير والذي تم فيه الاتفاق على تقديم الاستقالة الجماعية للاعضاء، جاء دون علمه، واصفا الادارة بأنها فشلت في القيام بعملها وانتشال النادي من الازمة المالية والظروف الصعبة التي يمر بها لذلك ارتأت الرحيل.

وفيما اذا ما كان راغبا في الاستمرار بقيادة النادي والترشح في الانتخابات المقبلة قال سمارة الذي يعتبر عميد رؤساء اندية العالم بأن الوقت ما يزال مبكرا لاتخاذ القرار. ويتخوف انصار وعشاق الرمثا من دخول النادي بالمجهول سيما وانه يعاني من ازمة مالية ومديونة عالية بلغت اكثر من مليون دينار دفعت العديد من اللاعبين لرفع دعاوي والمطالبة بفسخ عقودهم.

ومن المقرر ان تمنح وزارة الشباب الإدارة مهلة من أجل تصويب الأوضاع أو اللجوء إلى تعيين إدارة مؤقتة لكن الإدارة الحالية، فضلت تقديم استقالتها بشكل جماعي باستثناء الرئيس وفي هذه الحالة ستقوم وزارة الشباب بالتعاون مع مديرية شباب اربد بتشكيل لجنة مؤقتة تتابع سير عمل النادي، وتشرف عليه في انتظار الاعلان الرسمي عن موعد الانتخابات القادمة من اجل افراز هيئة ادارية جديدة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء