الأمانة تقر تحويل 8 ملايين دينار من عوائد النقل العام إلى صندوقها

سما الأردن| أقر مجلس أمانة عمان  تحويل مبلغ 8 مليون دينار من حساب عوائد النقل العام إلى حساب صندوق أمانة عمان، بحسب بيان صادر عن الأمانة
2018-08-15

سما الأردن| أقر مجلس أمانة عمان  تحويل مبلغ 8 مليون دينار من حساب عوائد النقل العام إلى حساب صندوق أمانة عمان، بحسب بيان صادر عن الأمانة

وقال البيان إن المبلغ وزع بواقع 5 مليون دينار كمساهمة الحساب في ثمن حافلات النقل التي تم شرائها، ومبلغ 3 مليون دينار لغايات دفعها للبنود الخاصة بمشاريع النقل العام المقرة في موازنة حساب عوائد النقل العام بعد إحالة هذه المشاريع.

كما وافق المجلس على اعتماد شركة باب القمر لتتبع المركبات لإدارة وتشغيل وتركيب أنظمة الاتصال والتتبع لسيارات التكسي في عمان.

وسمح المجلس لجمعية مركز هيا الثقافي في الشميساني باستخدام 6 دونمات من أصل الأرض المخصصة للمركز كمواقف للسيارات مقابل أجرة رمزية لتنظيم المنطقة مروريا وتأمين المواقف في منطقة الشميساني.

وصادق المجلس على تجديد التصريح الممنوح لشركة السلطان للتجهيزات الغذائية لاستغلال الارتداد الأمامي المكشوف الواقع أمام أربع محلات والكائنة في مجمع هيا الثقافي / الشميساني لمدة عام.

كما صادق على توقيع إتفاقية تعاون مع الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة / مكتب غرب آسيا تهدف إلى إيجاد إطار للتعاون في مجال حماية الطبيعة والتنمية المستدامة وإنشاء مشتل لإنتاج غراس الأنواع الرعوية والنباتات الطبية الأصيلة في منطقة خشافية الدبايبة / منطقة احد.

وكان المجلس قد قام في افتتاح جلسته التي عقدها برئاسة أمين عمان يوسف الشواربة بقراءة الفاتحة على أرواح  شهداء الوطن الذين استشهدوا إثر المداهمة الأمنية في السلط والهجوم الغادر في مدينة الفحيص.

تعليقات القراء

تعليقات القراء