5 آلاف طلب إشتراك في الضمان منذ بداية العام

قال الناطق بإسم المؤسسة العامة للضمان الإجتماعي موسى الصبيحي إن المؤسسة إستقبلت خلال النصف الأول من العام الجاري 324 ألف دفعة إشتراكات ضمان إجتماعي تم
2018-07-22
يوسف الشبول

سما الأردن | قال الناطق بإسم المؤسسة العامة للضمان الإجتماعي موسى الصبيحي إن المؤسسة إستقبلت خلال النصف الأول من العام الجاري 324 ألف دفعة إشتراكات ضمان إجتماعي تم دفعها عبر نظام عرض وتحصيل الفواتير إلكترونياً efawateercom من الأفراد والمنشآت.
وأضاف أن القيمة الإجمالية لهذه الدفعات بلغت 717 مليون دينار تُشكِّل 81% من إجمالي الإيرادات التأمينية للمؤسسة خلال فترة الستة أشهر الأولى من العام الحال.
وأفاد بأن المؤسسة تلقّت 5195 طلب اشتراك اختياري قُدِّمت عبر موقع المؤسسة الإلكتروني وتطبيق الهاتف الذكي خلال نفس الفترة من أردنيين داخل وخارج المملكة.
يذكر أن دفع إشتراكات الضمان الإجتماعي سواء للأفراد المشتركين إختيارياً أو للمنشآت الخاضعة للضمان أصبح مقتصراً على طريقة الدفع الإلكترونية عبر نظام عرض وتحصيل الفواتير إلكترونياً وذلك إعتباراً من بداية العام كما أصبحت خدمة تقديم طلبات الإنتساب الإختياري متاحة فقط عبر موقع المؤسسة الإلكتروني إعتباراً من ذلك التاريخ، إضافة إلى إتاحتها عبر تطبيق المؤسسة على الهواتف الذكية نهاية الشهر الماضي.

تعليقات القراء

تعليقات القراء