16 شهيدا بينهم 7 من عائلة واحدة.. الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة بحي الرمال في غزة

16 شهيدا بينهم 7 من عائلة واحدة.. الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة بحي الرمال في غزة
2021-05-16
ن.ب

سما الاردن | ارتفعت حصيلة الشهداء جراء المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال بحق المدنيين فجر اليوم الأحد في شارع الوحدة بحي الرمال في مدينة غزة إلى 16 شهيدا، بينهم 7 من عائلة واحدة (5 أطفال ووالديهم).

وأفادت مصادر فلسطينية بأن فرق الإسعاف والإنقاذ ما تزال تبحث عن مفقودين تحت الأنقاذ في المنطقة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المجزرة البشعة هي الثانية في أقل من 24 ساعة يرتكبها الاحتلال بحق عائلات بأكملها، إذا استشهد أول أمس 10 أفراد من عائلة أبو حطب بعد استهداف منزلهم بشكل مباشر في مخيم الشاطئ، ولم ينج من هذا القصف الوحشى سوى رضيع يبلغ من العمر خمسة أشهر.

وتسببت الغارات الوحشية بدمار هائل في الأماكن المستهدفة وفي منازل وممتلكات المواطنين، وإلى انقطاع التيار الكهربائي بشكل كامل عن حي الرمال الشمالي.

وقصفت الطائرات الحربية بنحو عشرين صاروخاً عدة مناطق في مدينة غزة، خصوصاً في منطقة الرمال، وتل الهوا، والشيخ عجلين، ووسط المدينة قرب مفرق السرايا، ومحيط ملعب فلسطين.

وتحولت سماء غزة إلى حمم نارية من شدة القصف الكثيف الذي شنته طائرات الاحتلال الحربية في لحظة واحدة، وأدى إلى رعب وخوف في صفوف الأطفال الآمنين وسط صراخ وعويل من النساء والأطفال.

وقدرت عدد الغارات التي شنتها طائرات الاحتلال بأكثر من 50 غارة غير مسبوقة في دقائق قليلة على حي الرمال الشمالي وشارع الوحدة ومحيط ملعب فلسطين والمناطق الغربية والجنوبية لمدينة غزة .

ويتعرض القطاع لليوم السابع على التوالي لغارات مكثفة من الطيران الحربي ومن الزوارق الحربية ومن دبابات الاحتلال، موقعاً دماراً في الأبراج السكنية والمؤسسات الحكومية والأهلية والبنى التحتية.

تعليقات القراء

تعليقات القراء