113 إصابة نتيجة 224 حادثاً مختلفاً

113 إصابة نتيجة 224 حادثاً مختلفاً
2018-07-15
إسراء زيادنة

سماالاردن | تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع(224) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(113) إصابة .

في حين تم التعامل مع (672) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ (24) ساعة الماضية .

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد.

أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة كفر راكب، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة راية الحكومي , وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء.

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة حي الإسكان،  حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الزيتونة , وحالتهم العامة متوسطة.

إخماد حريق أعشاب جافة في اربد.

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني شرق اربد مع حريق شب في أعشاب جافة بمنطقة صمد، تقدر مساحته بـ(30) دونم , حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره للمناطق المجاورة دون وقوع إصابات بالأرواح .

تعليقات القراء

تعليقات القراء