يورغن كلوب يدافع عن صلاح بوجه وسائل الاعلام

يورغن كلوب يدافع عن صلاح بوجه وسائل الاعلام
2019-04-04
م.س

سما الاردن | أكد المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، أنه غير منزعج من عدم تسجيل نجمه الأول محمد صلاح خلال المباريات الأخيرة، رغم أن الجمهور ووسائل الإعلام يتحدثون وينتقدون في كل أسبوع من الدوري.  وأوضح المدرب أن مسيرة محمد صلاح لم تنته بعد، سجل 20 هدفًا هذا العام، كما أنه سجل 60 هدفًا في آخر موسمين، وهذا ليس سيئًا.

وأضاف كلوب أنه لم يتحدث مع الدولي المصري حول هذا الموضوع، لافتًا إلى أنه عندما تكون الأمور واضحة لا يفضل الحديث عنها.

وأكمل: “في بعض الأحيان تحتاج إلى القليل من الوقت للتكيف مع الأجواء الجديدة ولا أعتقد أن صلاح يحتاج هذا”، وذلك في إشارة إلى وضع النجم المصري الجديد بعد الموسم الرائع الذي قدمه فور انضمامه إلى ليفربول.

وأشار كلوب إلى أن محمد صلاح يساعد الفريق كثيرًا، كما أنه يتعامل مع جميع المواقف الجديدة التي يتعرض لها بنجاح، قائلاً في هذا السياق: “إذا كان لدينا هداف واحد فإننا سنعتمد عليه بشكل كبير، ولكننا لا نعتمد هذا العام على أهداف النجم المصري، إلا أنه لا يزال في وضع جيد مقارنة باللاعبين الآخرين”.

واختتم: “نملك 79 نقطة، ولا يمكن لأي فريق الحصول على هذا العدد من النقاط إذا كان الريدز يتعرض للكثير من المشاكل على مدار العام، وبسبب عدم وجود مشاكل كبيرة حتى الآن، فإن الجميع يتحدث عن أشياء أخرى في الفريق”.

 

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء