ولي العهد يشارك في تطبيق تمرين لمكافحة الإرهاب في البحرين (صور)

ولي العهد يشارك في تطبيق تمرين لمكافحة الإرهاب في البحرين (صور)
2019-02-06
ض ع

سما الاردن | زار سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد في المنامة اليوم الأربعاء، قيادة الحرس الملكي البحريني. ولدى وصول سمو ولي العهد يرافقه سمو النقيب الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة إلى ميدان الحرس الملكي كان في استقباله سمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي، وسمو المقدم الركن الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد قوة الحرس الملكي الخاصة وعدد من كبار ضباط الحرس الملكي.

بعد ذلك، بدأت مراسم الاستعراض العسكري بعزف الموسيقى للسلامين الملكي الأردني والوطني البحريني، ثم تفقد سمو ولي العهد يرافقه سمو قائد الحرس الملكي حرس الشرف الذي اصطف لتحيته.

وفي كلمة لسمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي، أشاد بالعلاقات التاريخية التي تربط الأردن والبحرين، وبمستويات التعاون المشترك خصوصا في المجالات العسكرية، ودور الأردن في تأسيس قوة الدفاع البحريني.

وثمن زيارة سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد لقيادة الحرس الملكي، والتي تعكس العلاقات الوثيقة البحرينية الأردنية.

واستمع سمو ولي العهد إلى إيجاز من سمو قائد الحرس الملكي عن المهام التي يقوم بها الحرس الملكي، والأدوار والواجبات التي ينفذها واستراتيجية التطوير والتحديث لديه.

كما اطلع سمو ولي العهد على متحف قوة الحرس الملكي الخاصة، ودون كلمة في سجل كبار الزوار.

وشارك سمو ولي العهد وسمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو المقدم الركن الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في تطبيق تمرين لمكافحة الإرهاب مع مجموعة من قوة الحرس الملكي الخاصة، والذي أظهر مستوى الجاهزية العالية لدى منتسبي الحرس الملكي، وما يتمتعون به من معنويات عالية وكفاءة وفعالية في تحقيق الأهداف باستخدام الأسلحة المختلفة.

وأشاد سمو ولي العهد بالمستوى العالي من الاحترافية لمنتسبي الحرس الملكي البحريني، وبجهود سمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في الارتقاء بمستوى جاهزية الحرس الملكي.

المصدر: بترا.

تعليقات القراء

تعليقات القراء