وزير الاوقاف يرعى احتفال مستشفى المقاصد بعيد الاستقلال ويفتتح اليوم الطبي المجاني 

وزير الاوقاف يرعى احتفال مستشفى المقاصد بعيد الاستقلال ويفتتح اليوم الطبي المجاني 
2022-05-25
ن.ب

سما الاردن | أقام مستشفى المقاصد الخيرية التابع لصندوق زكاة وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية، يوماً طبياً مجانياً في لواء المزار الشمالي _اربد 

وقال مدير عام المستشفى الدكتور علي السعد بني نصر ان هذا اليوم الطبي المجاني، جاء ضمن منتديات الوعظ والارشاد التي تقيمها الوزارة برعاية وزير الاوقاف الدكتور محمد الخلايلة.وتزامن مع ذكرى استقلال الاردن السادس والسبعين، حيث اقام كادر المستشفى وبرعاية معالي الوزير احتفالا بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الأردنيين. 
 
وبين أن فريقا طبياً من مختلف التخصصات، شارك في اليوم الطبي المجاني، اضافة الى اجراء فحوصات للنظر بالتعاون مع أبعاد للبصريات وفحص السمع بالتعاون مع شركة الخبراء للسمعيات للمراجعين، وتقديم التوعية الطبية للنساء من سرطان الثدي بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان. 
 
وأضاف د. بني نصر انه تمت معالجة المرضى والمراجعين وصرف الادوية المجانية لهم، مشيراً الى انه بلغ عدد المستفيدين من هذا اليوم حوالي 370 مريضا ومراجعا. 
 
وأكد أن هذا النشاط الطبي يأتي استكمالاً لخطة مستشفى المقاصد الخيرية لخدمة المجتمعات المحلية، وتنظيم ايام طبية مجانية، بعد أن حالت ظروف وباء كورونا دون تقديمها خلال العام الماضي.

تعليقات القراء

تعليقات القراء