هل يمكن أن نقع في حب نفس الشخص أكثر من مرة؟

هل يمكن أن نقع في حب نفس الشخص أكثر من مرة؟
2020-01-18
ن.ب

سما الاردن | يبدو الأمر كحكاية خرافية إلى حد كبير، ولكن من الممكن أن تقع في الحب أكثر من مرة مع نفس الشخص. ولا نعني بذلك وجود فجوات أو فواصل في المنتصف، بل نعني أن يحدث ذلك طوال فترة العلاقة. وقبل أن تبدأ بالسخرية من الأمر، إليك تفسيرنا لذلك.

الحب، في الأساس، هو عمل يشعرك بطريقة معينة غير أنّ هذه المشاعر لا تأتي فقط من تلقاء نفسها، ويمكن أن يحدث هذا أثناء المواعدة أيضًا. لنقل مثلاً ان شريكك تذكر نوع القهوة التي شربتها عندما تقابلتما لأول مرة، فقام بالذهاب إلى نفس المكان وأحضر لك القهوة ذاتها -هذه هي الفكرة التي تهمك، وهذه هي اللحظة التي ستتذكر فيها سبب حبك لشريكك.

عندما ترى كيف يحبك شخص آخر، يمكن أن يجعلك ذلك تعيد التركيز على علاقتك مرة أخرى. يمكن للإيماءات الصغيرة والأفعال العشوائية من اللطف والتفكير، حتى بعد سنوات من العلاقة، أن تجعلك تقدر شريكك من جديد.

من التجربة الشخصية، لا يتم التخطيط للوقوع في الحب مطلقًا، بل هو شعور يحدث فجأة. يجب أن تدرك مدى أهمية ذلك الشخص بالنسبة لك ومدى اهتمامك به، إنها أمر حلو ومر تقريبًا.

من ناحية الوقوع في الحب بعد فترة انفصال مؤقتة، هذا ممكن أيضًا. هناك الكثير من الحالات التي عادت بعد فجوة طويلة من الانقطاع ووقعت في الحب مرة أخرى. سواء أكان ذلك شريك حياتك منذ فترة طويلة أو شخصًا لم يكن جزءًا من حياتك لفترة وجيزة. خلاصة القول هي أنه يمكنك إعادة اكتشاف الحب مع نفس الشخص أكثر من مرة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء