هل التعديل الوزاري الجديد يحمل وزير من البنك الأهلي؟

هل التعديل الوزاري الجديد يحمل وزير من البنك الأهلي؟
2019-11-05
ن.ب

خاص سما الاردن | مع اقتراب صدور الإعلان عن التعديل الوزاري الجديد والذي بات من المؤكد ان يجري رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز تعديله الوزاري خلال مدة لا تتجاوز الـ 48 اكدت مصادر خاصة ان نائب رئيس الوزراء رجائي المعشر مالك "البنك الأهلي" سيبقى في منصبه، ولن يخرج بالتعديل القادم ودخول أسماء جديدة إلى الوزارة.

ورغم السرية والكتمان اللذين يحيط رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بهما تحركاته، إلا أن هوية الأشخاص المحتملين للدخول في الحكومة باتت معروفة لدى الصالونات السياسية وأروقة النواب والمجالس.

مصادر مطلعة قالت إن وزراء الحقائب السيادية يسربون في مجالس خاصة انهم باقون ومستمرون بالعمل ولا تعديل على وزاراتهم.

وتشير معلومات الى ان الرزاز كان يميل الى تأخير التعديل الوزاري الى ما بعد إقرار قانون الموازنة العامة للدولة أولا، ولكسب المزيد من الوقت لاختيار وزراء التعديل بشكل جيد ودون ضغوط.

ليتسائل العديد من المواطنين هل من وزراء من  "البنك الأهلي" في التشكيلة الجديدة من التعديل الوزاري؟ مثل الحكومات السابقة.. وهل سنجد 4 من أعضاء الحكومة بما فيهم رئيس الوزراء نفسه ونائبه رجائي المعشر موظفين سابقين في البنك الأهلي وزير الصناعة والتجارة الجديد طارق الحموري السابق والذي عمل في البنك المذكور وكذلك وزيرة الطاقة والثروة المعدنية هالة زواتي؟. 

تعليقات القراء

تعليقات القراء