هذا ما قاله الملك بشفافية عن العشائرية

هذا ما قاله الملك بشفافية عن العشائرية
2019-01-24
إسراء زيادنة

خاص سما الاردن | عندما اجتمع جلالة الملك عبد الله الثاني مع مجموعة من الاعلاميين كشف بكل شفافية ان اكثر ما يزعجه في ملف محاربة الفساد هو تنطح بعض افراد عشائر المتهمين للتظاهر وحرق الإطارات واغلاق الشوارع وكان جلالته يعلم علم اليقين ان ثمة ظاهرة سلبية باتت محاربتها اكثر اهمية من محاربة الفساد نفسه.

وهذا ما مررنا به يوم امس بعد ساعات قليلة على اعلان توقيف مجموعة من المتهمين في قضية الدخان المهرب والمتهم الاول بها عوني مطيع.

هذا وكان قد أقدم عدد من الشبان على قطع الطريق الرئيسي في منطقة إيدون بمحافظة إربد بالإطارات المشتعلة احتجاجاً على توقيف مدير الجمارك السابق اللواء وضاح الحمود على خلفية قضية الدخان.

والجدير بالذكر ان نيابة أمن الدولة اوقفت امس الاربعاء الوزير الاسبق منير عويس ومدير عام الجمارك السابق اللواء المتقاعد وضاح الحمود على اثر قضية الدخان.

 اوقفت نيابة امن الدولة اليوم الاربعاء الوزير الاسبق منير عويس ومدير عام الجمارك السابق اللواء المتقاعد وضاح الحمود على اثر قضية الدخان.

حيث قرر مدعي عام محكمة أمن الدولة، توقیف وزیر المیاه الأسبق منیر عویس، ومدیر عام الجمارك السابق وضاح الحمود، على خلفیة قضیة الدخان كما قرر المدعي العام توقیف المستشار السابق وھب العواملة ومقدم جمارك سالم الخصاونة ومقدم جمارك وائل الصمادي وإسلام غیضان مسؤول في المناطق الحرة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء