هاري كين.. عضو الإمبراطورية البريطانية

هاري كين.. عضو الإمبراطورية البريطانية
2019-03-28
ض ع

سما الاردن | تلقى النجم الإنجليزي هاري كين، قائد توتنهام، تكريمًا من الأمير ويليام دوق كامبردج في قصر "باكينجهام" بالعاصمة البريطانية "لندن"، حيث ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن كين حصل على قلادة (MBE) التي تعني عضوية الإمبراطورية البريطانية، وهي ثالث أعلى وسام في المملكة البريطانية المتحدة.

وجاء التكريم نظرًا لما حققه كين مع منتخب إنجلترا في كأس العالم الأخيرة، وحصول الأسود الثلاث على المركز الرابع، بالإضافة لتتويج نجم توتنهام بجائزة هداف المونديال، حيث أصبح كين أول هداف إنجليزي لكأس العالم منذ عام 1986، عندما تُوج مواطنه جاري لينيكر بجائزة هداف مونديال المكسيك، كما قاد كين منتخب بلاده لأفضل مركز في كأس العالم منذ 52 عامًا، حيث احتل المنتخب الإنجليزي المركز الرابع في مونديال روسيا 2018.

وسجل هاري كين 6 أهداف في مشوار المنتخب الإنجليزي بنهائيات كأس العالم، من بينها ثلاثية "هاتريك" في مرمى منتخب بنما، كما قاد المنتخب الشهير بالأسود الثلاثة للفوز الافتتاحي بتسجيل هدفين في شباك نظيره التونسي في المواجهة التي انتهت بنتيجة (2-1). يذكر أن هذا هو التكريم الثاني من القصر الملكي البريطاني لكين، بعدما حصل العام الماضي على رتبة ضابط ملكي، وهي أحد أرفع الأوسمة في القصر.

تعليقات القراء

تعليقات القراء