"نيمار" يغيب (4) أسابيع عن الملاعب

كرة قدم    نيمار
2019-06-09
حنين العبداللات

سما الاردن | أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي بأن نجمه البرازيلي نيمار الذي أصيب في كاحله الأيمن في صفوف منتخب بلاده سيغيب عن الملاعب لأربعة أسابيع.

وأرسل نادي العاصمة الفرنسية طبيبين الى البرازيل للاشراف على حالة نيمار فتبين "معاناته من التواء حاد في أربطة الكاحل الأيمن من دون ان يكون في حاجة الى عملية جراحية" كما ذكر سان جرمان في بيان أصدره على موقعه الرسمي.

وأضاف "علاج هذه الاصابة يتطلب عملا وقائيا. يتوقع عودة مهاجم باريس سان جرمان الى الملاعب في غضون أربعة أسابيع" أي قبل انطلاق الدوري الفرنسي المقرر في 10 آب/اغسطس المقبل.

وتعرض نيمار الذي يواجه اتهام باغتصاب عارضة أزياء برازيلية، للإصابة خلال مباراة منتخب بلاده الودية ضد قطر في 5 حزيران/يونيو الحالي وسيغيب بالتالي عن بطولة كوبا أميركا التي تستضيفها بلاده اعتبارا من 14 الحالي وحتى 7 تموز/يوليو وستحاول الفوز بها للمرة الأولى منذ عام 2007.

وشهد موسم نيمار مشاكل على صعيد الانضباط والسلوك ساهمت في سحب شارة قيادة المنتخب البرازيلي منه، إذ دخل في إشكال مع أحد مشجعي فريق رين بعد المباراة النهائية لمسابقة كأس فرنسا ما أدى الى إيقافه ثلاث مباريات محليا. كما تعرض للإيقاف ثلاث مباريات من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على خلفية انتقادات حادة وجهها الى الحكام على خلفية خسارة فريقه أمام مانشستر يونايتد 1-3 في إياب الدور ثمن النهائي (2-صفر ذهابا في إنكلترا)، بعد احتساب ركلة جزاء لفريق "الشياطين الحمر" في الدقائق الأخيرة من اللقاء في باريس. 

تعليقات القراء

تعليقات القراء