نضال الحديد يرد على رسالة الملكة

نضال الحديد يرد على رسالة الملكة
2019-10-17
ن. ب

سما الاردن | ردّ أمين عمان السابق نضال الحديد على رسالة الملكة رانيا التي وجهتها لأبناء وبنات الأردن اليوم الخميس.

الحديد قال إن هناك معارضة هدامة لا تمثل الاردنيين وإنما تمثل نفسها وهمها الأول والأخير إفشال كل عمليات التنمية والتقدم والحصول على الشعوبية والشهرة على حساب وطننا الغالي.

وقال الحديد: إن جلالة الملكة رانيا العبدالله مثل للمرأة الاردنية المشرفة ولا احد ينكر الدور الذي قدمته خلال مسيرتها العطرة، مؤكدا انها قدمت دورا رئيسيا في إحداث تغييرات ملموسة في مجالات التعليم والنهوض به بدور فاعل ونشط على الصعيدين المحلي والدولي.

وبين الحديد إن للهاشميين دوراً كبيراً في تطوير التربية والتعليم والنهوض به في وطننا حيث قدمت العائلة الهاشمية بجميع أفرادها من تاريخ تأسيس إمارة شرق الأردن ليومنا هذا اهتماماً بالتربية والتعليم في جميع المراحل بحيث فاقت النجاحات كل التوقعات.

وشدد الحديد على ان هناك معارضة هدامة لا تمثل الاردنيين وإنما تمثل نفسها وهمها الأول والأخير إفشال كل عمليات التنمية والتقدم والحصول على الشعوبية والشهرة على حساب وطننا الغالي 

وختم الحديد قوله مستنداً إلى كلام الله تعالى "وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُبِينًا" صدق الله العظيم

تعليقات القراء

تعليقات القراء