نجوم العالم يشعلون مواقع التواصل بتحدي الـ10 سنوات

نجوم العالم يشعلون مواقع التواصل بتحدي الـ10 سنوات
2019-01-16
إسراء زيادنة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تحدي جديد من نوعه، هو تحدي الـ10 سنوات أو كما يعرف باللغة الانكليزية (challenge years 10).

ومن أبرز المشاركین الأردنیین، كانت الإعلامیة علا الفارس التي نشرت صورتین لھا الأولى ملتقطة عام 2009 والثانیة في 2019، ولاقت تفاعلا كبیرا على حسابھا الرسمي على تویتر.

ونشرت رانيا يوسف صورة جديدة لها بالإضافة إلى صورة قديمة من مسلسل "حرب الجواسيس".

أما الفنان هاني سلامة فقد نشر صورتين وأرفقهما بعبارة "فرق 10 سنين ما بين الصورتين".

في الوقت الذي نشرت فيه الفنانة المصرية نسرين أمين صورة حديثة بالإضافة إلى صورة من بداية مشوارها الفني.

أما الفنانة شيماء سيف فقد قامت بجمع صورة لها من عام 2018 وأخرى للفنانة هيفاء وهبي كتبت فوقها 2028، معلقة على الصورة بعبارة: "تحدى العشر سنوات بس للمستقبل.. مفيش مستحيل".

وتحدى الـ "10 Years challenge"، هو للمستخدمين الذي مر على انضمامهم لمواقع التواصل الاجتماعي 10 سنوات، ويشاركون فيه على هاشتاج بنفس الاسم بصورهم منذ 10 سنوات والآن.

وكان من بين النجوم العرب الذين شاركوا فيه الفنانة هنا شيحة التي نشرت على صفحتها في "انستغرام" صورة تعود لعام 2008 وصورة أخرى للعام الماضي.

وجاء التحدي لاثبات ان العمر ليس سوى رقم وان على الأقل هذا ما يفكر فيه كل المشاهير في '10 -Year Challenge' ويشهد الاتجاه الجديد رؤية مستخدمي إنستغرام، المشهورين أو غير المشهورين وهم يتشاركون صورة لهم من والتي غالبًا ما يسفر عن نتائج مذهلة.

وشارك في التحدي ايضا نجوم هوليوود مثل جيسيكا بيل

والممثلة الامريكية انا هاثاوي

في حين أنه يمكن تبديدها كطريقة غير محدودة للمشاهير لإظهار مدى لا تشوبه شائبة (على الرغم من أننا إذا نظرنا إلى مثل Gabrielle Union بعد 20 عامًا في دائرة الضوء فإننا سوف نتباهى بها أيضًا معتبرين ان هذا التحدي لمشاركة أفضل ما يمكن أن تحصل عليه حياتك في غضون عقد من الزمن.

واستغل بعض النشطاء الأردنیین التحدي للسخریة من الواقع المعیشي والاقتصادي، فاستبدل أحدھم صوره بصورة "محفظة أموال" فارغة منذ عام 2009 ولغایة الیوم وآخر سخر من المشاریع الكبرى التي علّق علیھا الأردنیون آمالا كبیرة لكنھا متعلقة منذ سنوات، فنشر صورتین لأبراج السادس وھما بالحالة الإنشائیة ذاتھا منذ سنوات.

تعليقات القراء

تعليقات القراء