نتائج مباريات كاس الاتحاد الاسيوي 2019 اليوم

كاس الاتحاد الاسيوي 2019
2019-03-11
ض ع

سما الاردن | دك فريق الوحدات الأردني، شباك مضيفه هلال القدس، بنصف دستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت على ملعب الشهيد فيصل الحسيني، اليوم الاثنين، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات، لكأس الاتحاد الآسيوي.

وقاد المتألق بهاء فيصل الفريق الأردني لتحقيق الانتصار العريض خارج الديار، بعدما وقع على رباعية "سوبر هاتريك"، في الدقائق 35، 37، 40، 87، وأضاف محمد الباشا وصالح راتب هدفين في الدقيقتين 15، 77، فيما أحرز هدفا هلال القدس هاني عبد الله، وعدي الدباغ في الدقيقتين 26، 88.

ورفع الوحدات رصيده إلى 6 نقاط على قمة ترتيب المجموعة الأولى، فيما تراجع هلال القدس إلى المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

في حين، قاد محمود زعترة، فريقه الجزيرة إلى تحقيق فوز ثمين على ضيفه الكويتي الكويتي بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على استاد عمان الدولي، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وأحرز زعترة هدف الفوز الثمين بالدقيقة 59 من كرة رأسية رائعة، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة رفع بها رصيده إلى 4 نقاط، في وصافة المجموعة فيما بقي رصيد الكويت عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

ولم يترك الجزيرة المجال أمام خصمه لالتقاط الأنفاس، حيث اندفع مباشرة نحو المواقع الهجومية أملاً بتسجيل هدف مبكر يربك الحسابات ويعزز فرصه في الخروج بالنقاط الثلاث.

وأعلن الجزيرة عن خطورته منذ البداية، بتسديدة قوية من عمر مناصرة تصدى لها حميد القلاف حارس الكويت.

وحاول الكويت العمل على إغلاق منافذه الدفاعية والمساحات أمام هجوم الجزيرة ، لكن ظهرت بعض الثغرات التي كاد أن يستثمر مرضي إحداها حيث توغل وسدد كرة قوية حولها القلاف لركنية.

ولم تدم أفضلية الجزيرة طويلاً، حيث سرعان ما بدأ نشاطه الهجومي يتراجع، لتنحصر الكرة في منتصف الملعب لفترة ليست بالقصيرة.

وانتهت المباراة الثالثة بفوز فريق النجمة البحريني بهدف مقابل لاشيء على نظيرة الاتحاد السوري.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق لاعب النجمة محمد نجاد مهدي في الدقيقة الـ30 من عمر اللقاء.

تعليقات القراء

تعليقات القراء