نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط)

نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط)
2019-02-19
ن.ب

سما الاردن | اعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى للدورة الشتوية 2019.

لمعرفة النتيجة اضغط هنا

تفقد الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئیس جامعة البلقاء التطبیقیة یرافقه الاستاذ الدكتور جمال النسور نائب الرئیس للشؤون الاداریة رئیس اللجنة العلیا لاستقبال الطلبة الجدد سیر الاجراءات المتعلقة بتسجیل الطلبة الجدد المقبولین على الفصل الدراسي الثاني 2018/ .2019.

واوعز الاستاذ الدكتور رئیس الجامعة للمعنیین في وحدة القبول والتسجیل بضرورة تھیئة كل ما یلزم من أجل راحة الطلبة وذویھم وتذلیل إي صعوبة تواجھھم وتمكنیھم من إكمال عملیة التسجیل بكل یسر وسھولة مشددا على ان الطالب یعتبر محور العملیة التعلیمیة.

واعلنت وحدة القبول والتسجیل عن برنامج تسجیل الطلبة والذي یبدأ بتاریخ 2019/2/18 وینتھي بتاریخ 2019/2/20 وتخصیص یوم الخمیس 2019/2/21 لتسجیل الطلبة المتاجرین عن مواعید تسجیلھم لكافة التخصصات في كلیات الجامعة، وذلك بعد ان انھت كافة الاستعدادات والإجراءات الخاصة بالتسجیل حیث خصصت الوحدة (16) شاشة للتسجیل بحیث ینھي الطالب كافة الاجراءات بكل سھولة ویسر وبوقت قیاسي .

یشار الى ان عدد الطلبة المقبولین لھذا الفصل بلغ 2076 طالبا وطالبة موزعین على كافة التخصصات في كافة كلیات الجامعة .

تعليقات القراء

تعليقات القراء