نائب يقر بخرقه الحظر ويؤكد : لعب القمار حرية شخصية.. فيديو

نائب يقر بخرقه الحظر ويؤكد : لعب القمار حرية شخصية.. فيديو
2020-04-04
ن.ب

سما الاردن | أقر النائب الزعبي بأنه خرق أوامر قانون الدفاع، قائلا: "قمت أمس بنقل شخص لا يحمل تصريح مرور من الرمثا الى الزرقاء بمركبتي، وكان معي أكلة رمثاوية (كبب) وقسمتها مناصفة بيني وبينه".

وأكد الزعبي أن اعضاء مجلس النواب الحالي هم نواب خدمات ليس نواب سياسة، قائلا: "نحن نواب خدمات ولسنا نواب سياسة".

وردا على سؤال حول تبرعه لصالح وزارة الصحة لدعم جهودها في مكافحة فيروس كورونا، قال الزعبي، "انا طول عمري بتبرع، ليس للدولة اتبرع للناس للفقراء والمحتاجين، للطلاب وغيرهم.. اما بالنسبة لوزارة الصحة فلا يجب أن يعلم أحد عن التبرع فاليد اليسرى يجب أن لا تعلم عن اليد اليمنى".

كما انتقد النائب اداء بعض وزراء حكومة الدكتور عمر الرزاز، مشيرا الى أن بعضهم لا يمتلك أي مؤهلات وانما القدر أتى بهم وزراء.

وأكد الزعبي أن الحكومة تحجر على النواب في زمن الكورونا، موضحا أنها تمنعهم من العمل، حيث يحاول الاتصال برئيس الوزراء عمر الرزاز من اجل مقابلة مستثمر يشغل المئات في اربد الا ان وقت الرئيس لا يسمح.

وعن مستوى رضى الناس على مجلس النواب، أكد النائب أن المواطنين لن يقتنعوا بالنواب تحت أي ظرف، قائلا بتهكم "النواب سبب كل شيء وهم سبب كورونا".

وعن اتهامه وبعض النواب بلعب القمار في "كازينوهات" خارج المملكة، قال الزعبي إن النائب يكون مغادرا في وفد برلماني، ويتم دعوته هناك الى الكازينو لكنه يدخل ويتفرج وهناك من يلعب القمار، وهذا لا يعني أن النائب يقامر.

وأكد: "أنا دخلت مع وفد برلماني الى كازينو مع نواب اخرين، ويوجد موظفين في مجلس النواب قاموا بتصويرنا وبيع الصور".

وعن التصريحات المثيرة للجدل التي يتداولها مواطنون على لسان النائب فواز الزعبي، قال إن هذا من الحسد، وكثير منها غير صحيح مشيرا الى تصريح "لو تشلحوا المواطن".

تعليقات القراء

تعليقات القراء