مولاي صاحب الجلالة لواء الكوره يشتاق لكم

مولاي صاحب الجلالة لواء الكوره يشتاق لكم
2019-02-06
مصطفى بني ياسين
ح.ع

سما الاردن | من حقنا ان نشتاق لكم يا سيدي ومن حق الابن أن يشتاق لوالده ومن حق الأخ أن يشتاق لاخيه ومن حق الجندي أن يشتاق لقائده.

لواء الكوره الذي يحتضن بين جباله واوديته سهوله وريفه جند صدقوا الله ما عاهدوه وجند ينتمون للوطن وللقياده الهاشميه ولاءاً منقطع النظير وخرج لواء الكوره من أبناءه الطبيب والطيار والوزير والعلماء ولاعبين وجنود حملوا على اكتافهم وعاتقهم حب الوطن وحب والوفاء للملك.

لقد طال انتظارنا لزيارتكم سيدي ومولاي، فمنذ ٥ سنوات شرفتنا بزيارتكم وانرت لنا بيوتنا وسهولنا وجبالنا بطلتكم التي لن ولم تغب عنا.

سيدي ومن خلال توجيهاتكم للحكومات المتعاقبه بلمس احتياجات المواطنين على امتداد الوطن لم يحظى لواء الكوره بزيارة حتى وزراء إلا من رحم ربي، وغياب المسؤولين أثقل متطلبات ابناء اللواء واحتياجاتهم ومن زيارتهم لم نسمع إلا الوعود منهم.

سيدي لا أذكر رئيس وزراء بزياره رسميه للواء الكوره منذ عشرات السنين، لماذا هذا الجفا من الحكومات؟؟! ولواء الكوره لواء قدم شهداء وابطال، وجنوده الأوفياء على خطوط النار للدفاع عن كل ذرة تراب في الوطن، وما زال يقدم للوطن وللملك كل غالي ونفيس وكلنا ولاءاً وانتماءاً لوطننا ومليكنا. 

ومن هنا يا سيدي نقدم لكم دعوه على لسان كل طفل وشيخ وشاب وامرأه صبي وصبيه كل نشمي ونشميه جندي وجنديه معلم و معلمه لتشريفنا بزياره من جلالتكم مولاي فلواء الكوره يشتاق لكم سيدي ويشتاق لرؤيتكم ودعمكم.

دمتم لنا ودام عزكم وعرشكم وعطفكم الذي تربينا عليه.

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء