موعد مباراة صقور الاردن والمنتخب الامريكي

موعد مباراة صقور الاردن والمنتخب الامريكي
2019-04-01
ض ع

سما الاردن | نفى مصدر في اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة خبر استضافة "صقور الأردن"، للمنتخب الأمریكي بكامل نجومه الذین ینشطون في NBA.

وقال المصدر، إن الصفحة التي أطلقت الإشاعة كانت تھدف إلى تذكیر الأردنیین بتأھل المنتخب الوطني إلى كأس العالم في الصین.

وأضاف أن الإشاعة جاءت في الأول من نيسان، بالیوم الذي یصادف "كذبة نیسان"، وساھمت مواقع إخباریة محلیة في نشر الخبر بعد تداوله باعتباره حقیقیاً دون التحقق من صحته.

وتأھل المنتخب الأردني لكرة السلة، إلى نھائیات كأس العالم لكرة السلة في الصین 2019، وأوقعته القرعة بالمجموعة السابعة إلى جانب ألمانیا وفرنسا والدومنیكان.

وكانت الاشاعة التي انتشرت تقول إن المنتخب الوطني لكرة السلة (صقور الأردن) يستضيف، نظيره الأمريكي بكامل نجومه، في مباراة ودية تقام بصالة الأمير حمزة، يوم الجمعة الموافق 12 تموز المقبل.

وإن الإتحاد الأردني لكرة السلة قرر بهذه المناسبة، فتح المجال أمام الجماهير لمؤازرة المنتخب في الملعب، إضافة إلى تشكيل لجنة تسويق لجذب الرعاة، وإن احدى المؤسسات الوطنية الرائدة، ستقوم بدفع تكاليف الدعوة والاستضافة، والبالغة قيمتها مليون دينار أردني.

وانه وفي أول ردات الفعل، رحب غريغ بوبوفيتش مدرب  الـDream Team بإقامة هذه المباراة التي تعتبر محطة هامة للاستعداد لكأس العالم 2019 في الصين.

تعليقات القراء

تعليقات القراء