موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم

موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم
2019-04-06
ض ع

سما الاردن | وصلت بعثة فريق نادي اتلتيكو مدريد الإسباني إلى مدينة برشلونة لمواجهة الفريق الكتالوني في الكامب نو، في تمام العاشرة الا ربع مساء، ضمن اطار الأسبوع الـ31 من الدوري الاسباني لكرة القدم "الليغا".

وستكون هذه المباراة مهمة جداً لكلا الفريقين، ففي حال انتصار الفريق الكتالوني فإنه سيوسع الفارق مع أقرب منافسيه، بينما لو فاز أتلتيكو فإنه سيشعل مجدداً السباق على لقب الليغا.

ويدخل برشلونة المتصدر مباراة اليوم أمام العملاق المدريدي مع أفضلية بفارق نقاط يصل إلى 8 نقاط لصالح البلوغرانا، ويستهدف برشلونة تحقيق الفوز والنقاط الثلاث لقتل أي أمل لدى أتلتيكو مدريد للمنافسة على لقب الدوري الإسباني، والاقتراب أكثر من حسم لقب الليغا للموسم الثاني على التوالي.

وذكرت صحيفة “سبورت” أن مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي لن يكرر مع فعله مع النجم ليونيل ميسي منتصف الأسبوع عندما قرر الإبقاء عليه على دكة البدلاء ضد فياريال وسوف يقوم بالدفع به أساسياً اليوم ضد أتلتيكو مدريد.

ويحتل رجال الأرجنتيني دييجو سيميوني المركز الثاني بجدول الترتيب في الليجا برصيد 62 نقطة، بفارق 8 نقاط فقط عن المتصدر برشلونة.

يواجه سيميوني عقدة أمام برشلونة، حيث لم يُحقق أي انتصار على البلوجرانا في الليجا منذ توليه القيادة الفنية للروخيبلانكوس عام 2011.

وواجه اللوتشو برشلونة في 14 مباراة في الليجا، لكنه تلقى 8 هزائم، وحسم التعادل 5 مباريات.

وأكد الأرجنتيني أنه متفائل هذه المرة وبشكل كبير لتحقيق الانتصار، وطالب لاعبيه بضرورة التحسن والحفاظ على التوازن والاستمرارية في المباريات المُقبلة للقتال على اللقب.

شدد سيميوني على أهمية تحقيق الفوز على برشلونة، من أجل تقليص الفارق مع المتصدر إلى 5 نقاط، مما سيُشعل المنافسة على اللقب.

وصرح اللوتشو، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة: "أتشبث بمباراة الغد، فالفارق حاليًا 8 نقاط، والأمر لا يحتاج إلى توضيح، وبرشلونة يعتبروننا أقرب منافس لهم، والخيار الوحيد أمامنا هو الفوز".

واستعاد الروخيبلانكوس نغمة الانتصارات في آخر مباراتين في الليجا ضد ديبورتيفو ألافيس وجيرونا، حيث سجل الفريق 6 أهداف ولم تستقبل شباكه أي هدف.

وزاد تعادل برشلونة ضد فياريال بنتيجة (4-4) بالجولة الماضية، من أهمية المباراة، وأشعل حماس لاعبي أتلتيكو مدريد من أجل الخروج بنتيجة إيجابية للقتال حتى الرمق الأخير من الموسم، واستعادة اللقب الغائب منذ موسم 2013-2014، والذي توج به في معقل البلوجرانا "كامب نو".

تسلل القلق لجماهير الأتليتي بعد لعنة الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرًا، وحامت الشكوك حول الخط الهجومي، والورطة التي أصبح فيها سيميوني قبل هذه المباراة المرتقبة.

وتعرض ألفارو موراتا للإصابة خلال مواجهة جيرونا، وأعلن النادي في بيان رسمي أنه أصيب بالتواء في الكاحل، لكن لم يتم ذكر فترة غيابه، وعانى من قبله دييجو كوستا من إصابة عضلية تسببت في غيابه عن مواجهة جيرونا.

وتلقى سيميوني دفعة إيجابية خلال مران الفريق الأخير قبل المواجهة، بمشاركة الثنائي الهجومي المُصاب دييجو كوستا وألفارو مواتا بشكل طبيعي.

لكن عقب المران، أكد اللوتشو جاهزية الثنائي بشكل تام لخوض المباراة، ورفض الكشف عن الطريقة التي ينوي الاعتماد عليه في الخط الأمامي سواء اللعب بلاعبين أو 3، وأشار إلى أنه سيتخذ القرار المناسب لمصلحة الفريق.

تعليقات القراء

تعليقات القراء