موعد مباراة الاردن وفيتنام ٢٠١٩

موعد مباراة الاردن وفيتنام ٢٠١٩
2019-01-19
ن.ب

سما الاردن | يواصل منتخب النشامى الأردني مبارياته في بطولة الأمم الأسيوية بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، ليضرب موعداً في ثمن نهائي البطولة الأسيوية مع منتخب فيتنام الذي تأهل كأفضل ثالث عن المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط.

يبدأ موعد مشاهدة مباراة الاردن وفيتنام في دور الستة عشر من كأس الأمم الأسيوية يوم الأحد 20 يناير في الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت الأردن، الساعة الثانية ظهراً بتوقيت السعودية، ويمكنكم مشاهدة أحداث مباراة الاردن ضد فيتنام على قناة بي إن ماكس hd 1، وأليكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأردن وفيتنام.

وتأهل منتخب الأردن إلى دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأسيوية بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط، حققها بعد الفوز على أستراليا وسوريا والتعادل مع فلسطين، في حين تأهل منتخب فيتنام بفوز وحيد كأحد أفضل الفرق الحاصلة على المركز الثالث في المجموعات.

الأردن فيتنام موجهة في المتناول للمنتخب الأردني، إذا فاز المنتخب الأردني في تلك المواجهة فسيكون في انتظار الفائز بين اليابان والسعودية.

وسبق للمنتخبين أن التقيا مرتين من قبل، بالمجموعة الثالثة لتصفيات النسخة الحالية من البطولة، وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي في فيتنام، بينما حسم التعادل (1-1) لقاء الإياب، في العاصمة الأردنية عمان.

الأردن كان أحدي لفرق التي حافظت على شباكها خلال دور المجموعات حيث لم يستقبل الحارس عامر شفيع أى أهداف في شباكه.

تعليقات القراء

تعليقات القراء